تغطيات أكثر

“تقنية البنات” بجدة شريكاً تدريبياً بالمعرض السعودي الدولي الثالث للصحة والجمال

تشارك الكلية التقنية للبنات بجدة في المعرض السعودي الدولي الثالث للصحة والجمال، الذي انطلقت فعالياته اليوم ويستمر لثلاثة أيام بفندق جدة هيلتون . وأوضحت عميدة الكلية ندى زرنوقي أن المشاركة تهدف إلى تعزيز أهمية العمل المهني في نهضة المجتمع لدى زوار المعرض بشكل عام، وتؤكد دور الكلية بوصفها شريكاً تدريبياً في مثل هذه المعارض والفعاليات ، وامتداداً للتعريف بالكلية وتخصصاتها لكافة قطاعات وشرائح المجتمع .

وأشارت إلى أن مشاركة الكلية بعدد من مدرباتها ومتدرباتها هو امتداد لتوجه المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني لتنفيذ رؤية المملكة 2030 ومتطلبات تنفيذها من خلال دورها في التدريب والمشاركة المجتمعية ، بالإضافة إلى التواصل مع سوق العمل وتبادل الخبرات عن طريق بناء الشراكات مع قطاعات التجميل المختلفة وبيوت الأزياء ومراكز الصحة والجمال ، وهو ما يعني فتح المجال مستقبلاً لبنات الوطن وخلق فرص العمل لهن .

وأبانت أن الكلية ستشارك بجناح كبير وفريق للتعريف بالكلية والإجابة على استفسارات الزوار وعرض لأهم ما تقدمه الكلية من برامج ودورات تدريبية تخدم المرأة السعودية لدخولها في سوق العمل وما توفرها الكلية لخدمة المجتمع والتدريب المستمر من دورات مختلفة المجالات طوال العام ، مشيرة إلى أن الكلية ستقدم من خلالها موقعها في القسم النسائي بالمعرض عدداً من ورش العمل وثلاث دورات تدريبية يومياً معتمدة من المؤسسة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ابدأ المحادثة الان
تحتاج مساعدة؟