فعاليات

دبي تحتضن فعاليات معرض التصفيات الكبير فى أغسطس المقبل

يحتضن مركز دبي التجاري العالمي فعاليات معرض التصفيات الكبير وذلك فى الفترة من 23 إلى 25 أغسطس المقبل . وذكرت إدارة المعرض أنه سوف يشهد تخفيضات تصل لأكثر من 80%.

ويوفر معرض التصفيات الكبير قائمة كبيرة من العلامات التجارية لمصممي الأزياء ومنتجات الجمال، وبالتالى فهو فرصة لاقتناص العديد من الصفقات الرائعة على الملابس، والمجوهرات، والأحذية والحقائب بتخفيضات مذهلة. وبالإضافة إلى ذلك فمع إنفاق أكثر من 300 درهم إماراتي في منافذ البيع المشاركة بالمعرض يمكنك التأهل للسحب على الجائزة الكبرى، وسوف يفوز اثنان من المتسوقين المحظوظين بجوائز تصل قيمتها إلى 5,000 درهم لكل منهما، من خلال السحب الإضافي “زرنا واربح” ‘Visit & Win’ .

سعر بطاقة الدخول 10 دراهم للفرد، لمرة واحدة.

ومن الجدير بالذكر أن  مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري معرض التصفيات الكُبرى الضخم والّذي يقام مرّتين سنويّاً. يتيح المعرض للزوّار الحصول على عروضٍ هائلة لا تتكرّر في المراكز التجاريّة حيث يتم عرض أكثر من 100 علامة تجاريّة عالميّة شهيرة بخصومات تصل لغاية %80. تتضمّن المعروضات أدوات أسلوب الحياة العصريّة من مستحضرات تجميل وعطور وإكسسوارات وغيرها الكثير. إصطحبوا أطفالكم حيث أنّ الدخول مجّاني لمن هم دون الخمس سنوات والتذكرة للكبار فقط بـ 10 دراهم. لا تقتصر الفعاليّة على عرض المنتجات العالميّة إنّما تتضمّن عروضاً ترويجيّة مغرية ورائعة:
 
كما أن كل 300 درهم ينفقها الزائر في المعرض لدى أي من العلامات التجارية المشاركة، سوف تمكنه من الحصول على بطاقة سحب للدخول في السحب على الجائزة الكبرى وهي سيارة “”جيب رانجلر” الرياضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ابدأ المحادثة الان
تحتاج مساعدة؟