اخبارتغطيات أكثر

زينب الخضيري تتحدث عن نشأتها ورحلتها مع الكتابة بفعالية “الريادة الثقافية وعالم الكتابة”

استضاف صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف” الكاتبة الدكتورة زينب الخضيري ،عضو هيئة التدريس بجامعة الملك سعود ، رئيس مبادرة التفرغ الثقافي بوزارة الثقافة، اليوم الاثنين الموافق 26 من أغسطس الجاري، ضمن فعالية ضيف الصندوق الشهرية، والتي تحمل عنوان (الريادة الثقافية وعالم الكتابة)؛ وذلك في مقره بمدينة الرياض، بحضور عدد من منسوبي ومنسوبات الصندوق.

وقد حرصت الدكتورة زينب الخضيري على استعراض نشأتها وشغفها منذ طفولتها بالقراءة والكتابة، والمشاركة بالكتابة في وسائل الإعلام ، موضحة أن نشأتها في عائلة تهتم بالأدب والشعر العربي كان له دورًا في تشكيل شخصيتها الثقافية. كما تحدثت عن دخولها عالم الرواية وكتابة القصص القصيرة.

وأكدت الخضيري أن الكتابة لا تحتاج إلى تفرغ، بقدر ما تحتاج إلى شغف بالكتابة وإلهام وحسن إدارة للوقت، متطرقة في حديثها، إلى روايتها “هياء” وروايتها القادمة “على كف ريتويت”، وأسلوبها القصصي في الكتابة والتأليف، كما تناولت في حديثها المسؤولية الاجتماعية لدى المثقف ودوره في توعية المجتمع، وفي التعامل والتفاعل مع القراء.

وقدّم “هدف” درعا تذكارية للدكتورة زينب الخضيري على مشاركتها وطرحها المتميز، كما التقطت صورة تذكارية مع الحضور.

من جانب آخر ، كان صندوق التنمية البشرية «هدف» قد أعلن، اليوم الاثنين، أن ملتقى لقاءات جدة 2019 الذي يُعقد في منتصف سبتمبر المقبل، يحتضن 50 ورشة عمل متخصصة بتأهيل وتدريب وتمكين الموارد البشرية الوطنية في سوق العمل، وموجهة إلى الطلاب والطالبات ورواد ورائدات الأعمال والباحثين والباحثات عن عمل، وأصحاب الأعمال والموظفين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ابدأ المحادثة الان
تحتاج مساعدة؟