تغطيات أكثر

شابة يمنية تعزز هيمنة النساء على الجوائز الكبرى لمهرجان صيف جدة 37

“أكيد تمزحون”.. هكذا ردت الشابة اليمنية تهاني محمد بامعلم على المسؤولين بغرفة جدة عندما أخبروها بحصولها على سيارة السحب الثامن لمهرجان “صيف جدة 37” خلال الاحتفالية الكبرى التي جرت بمركز جدة للمنتديات والمعارض مقر العروض المرئية والمسرحية للحدث السياحي والتسويقي الأول بالسعودية الذي يختتم فعالياته غدا ـ الخميس ـ بعد شهر كامل من الفعاليات التي اتنشرت في عدد كبير من المدن الترفيهية والمراكز التسويقية وأكثر من 2000 محل تجاري بعروس البحر الاحمر.

وتسلمت تهاني بامعلم ووالدها مفتاح السيارة من نائب الأمين العام لغرفة جدة محي الدين حكمي ظهر أمس ـ الثلاثاء ـ في حضور المشرف على السحوبات والجوائز يحيي المنصري والقادة التنفيذيين للغرفة، لتكمل هيمنة النساء على الجوائز الكبرى للمهرجان، في أعقاب فوز السعودية اسمهان حسين والاثيوبية زمزم نور والفلسطينية منة الله رضوان.

ولم تصدق الفائزة نفسها حين الإعلان عن نتيجة السحب مساء أمس الأول بمركز جدة للمنتديات والمعارض مقر العروض المرئية والمسرحية، وظهرت علامة الدهشة على وجهه وهي تقول: “أكيد تمزحون.. تكفون راجعوا الاسم مرة أخرى، طوال حياتي لم أفز بأي جائزة”، وعبرت تهاني بامعلم عن سعادتها بالسيارة التي ستكون هديتها للوالد والأسرة، وقالت: “حضرت في الأيام الماضية إلى مركز جدة للمنتديات والمعارض لمشاهدة احدى المسرحيات المعروضة ومتابعة فعاليات المهرجان المرئية، وبالصدفة حصلت على قسيمة مشاركة في السحب ووضعتها في الصندوق دون أن أفكر لحظة بإمكانية الفوز بالجائزة، لكن اختيار أسمي بشكل عشوائي في السحب على الجائزة الكبرى، برهن على المصدقية والاحترافية التي يعمل بها القائمون على المهرجان، والشفافية الكبيرة في اختيار الفائزين وتسليم الجوائز، لاسيما أنني تسلمت المفتاح بعدها مباشرة”.

وشهدت الاحتفالية الثامنة للمهرجان السحب على مجموعة من الجوائز العينية والنقدية التي تنوعت بين أطقم ذهبية وإقامة في فنادق خمس نجوم وقسائم شرائية وأجهزة هواتف نقالة، حيث سلمت اللجنة المنظمة 10 جوائز لمرتادي وزوار المهرجان من الجنسين، في حين جرى السحب مساء أمس على السيارة التاسعة بقرية مرسال المقدمة من شركة الحاج حسين علي رضا وشركاه.
وتكتمل عناصر المتعة والتشويق في آخر يومين من أعرق مهرجانات السياحة والتسوق بالسعودية، حيث يجرى اليوم ـ الأربعاء ـ السحب العاشر بسوق الحجاز على سيارة فاخرة وعدد كبير من الجوائز العينية والنقدية، بينما تشهد الاحتفالية الكبرى التي تقام غدا ـ الخميس ـ خلال اليوم الأخير للمهرجان بالردسي مول تقديم 3 سيارات دفعة واحدة، وسط توقعات بحضور أكثر من 50 ألف متسوق وزائر.

وأكد يحي منصري أن قطار السحوبات في مهرجان (صيف جدة 37) حمل عدد كبير من المفاجآت خلال السحوبات التي تشهد توزيع (13) سيارة وعدد كبير من الأطقم الذهبية وآلاف الجوائز والهدايا على مدار (11) سحباً، وشدد على أن حملة التخفيضات والسحوبات التي شهدها المهرجان على مدار شهر كامل ساهمت في حرك تسويقي وسياحي كبير في جميع المراكز والمحال التجارية، متوقعاً أن تشهد السحوبات الاخيرة تفاعل أكبر من زوار ومرتادي المهرجان وسكان عروس البحر الاحمر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ابدأ المحادثة الان
تحتاج مساعدة؟