فعاليات

غرفة الرياض تطلق الملتقى الأول لرواد الأعمال ذوي الاحتياجات الخاصة.. الثلاثاء

تُنظم غرفة الرياض، ممثلة في لجنة رواد الأعمال ذوي الاحتياجات الخاصة، الثلاثاء المقبل “الملتقى والمعرض الأول لرواد الأعمال ذوي الاحتياجات الخاصة”، بهدف تهيئة بيئة عمل صالحة أمامهم، وتمكينهم من الحصول على فرص الاستثمار في مجال الأعمال والتجارة.

وتشارك في الملتقى كلًا من وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، ووزارة التجارة والاستثمار، ومركز الأمير سلطان لأبحاث الإعاقة، وجمعية الأطفال المعاقين، ومدينة الملك فهد الطبية، ومستشفى الملك فيصل التخصصي.

أكد عبدالله العجلان ، عضو مجلس الإدارة، رئيس لجنة رواد الأعمال ذوي الإعاقة، أن الملتقى يأتي لتمكين هذه الفئة من تجاوز آثار الإعاقة ودمجهم في المجتمع، وتهيئة الفرصة أمامهم في عالم التجارة والأعمال.

وأضاف العجلان، أن الملتقى يستقطب عددًا من ممثلي الجهات الحكومية والخيرية، المعنية بشؤون ذوي الإعاقة والمستثمرين، بالإضافة إلى عدد من المتحدثين المختصين الذين يقدمون عدة أوراق عمل تركز على مختلف القضايا والتحديات التي تواجه ذوي الاحتياجات الخاصة، وطرح نقاش مع المسؤولين المعنيين والمهتمين بشأن آليات تهيئة بيئة عمل صالحة أمام هذه الفئة، بالإضافة إلى استعراض تجارب ناجحة حققها ذوو الاحتياجات الخاصة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ابدأ المحادثة الان
تحتاج مساعدة؟