تغطيات أكثر

غرفة الرياض تفتح باب التسجيل في معرض “منتجون “

فتحت الغرفة التجارية الصناعية بالرياض ممثلة بمركز الرياض لتنمية الأعمال الصغيرة والمتوسطة، باب التسجيل للراغبين في المشاركة في معرض “منتجون” من خلال موقعه الإلكتروني montijoon.sa .

وتضمنت الشروط العامة للتقدم أن تكون أسرة سعودية أو سيدة سعودية، وألا يقل عمر المشاركة في المعرض عن 18 عامًا، وأن تكون منتجات الأسرة من تنفيذ عملها اليدوي الشخصي، وأن تكون لدى المتقدمة الحرفية أو القابلية للاحتراف.

كما اشتملت الشروط على أن يكون المنتج أو الخدمة المقدمة من قبل المتقدمات قابل للتسويق، ومجديًا من الناحية الاقتصادية، وأن يكون مطابقاً لمعايير صحة البيئة، ومتوافقًا مع أنظمة ومعايير وضوابط البلد، بالإضافة إلى القدرة على الإنتاج بكميات تغطي تلبية احتياج المتسوقات طوال فترة المعرض.

وتضم الشروط أيضًا أن تكون الأولوية في المشاركة للسيدة التي لا تملك سجل تجاري، حيث يهدف هذا المعرض توفير بيئة مساندة وداعمة لسيدات الأعمال السعوديات.

ويعد ” منتجون ” أكبر تجمع على مستوى المملكة والشرق الأوسط يتبنى دعم المستثمرات من المنزل ورائدات الأعمال الناشئات، فضلًا عن كونه مثالًا مميزًا في خدمة المجتمع وتحقيق تطلعاتها في دعم مسيرة التنمية الوطنية.

يذكر أن ” منتجون ” ساهم في خفض نسبة البطالة لدى المرأة ووفر لها نافذة تسويقية لعرض وبيع منتجاتها وتشجيعها على توسيع قاعدة الإنتاج ويتيح لها الفرصة لعقد شراكات واتفاقيات مع الجهات الداعمة والمنشآت الرائدة في القطاع الخاص وتبني فكرتها والمشاركة في تسويقها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ابدأ المحادثة الان
تحتاج مساعدة؟