فعاليات

غـرفة الرياض تنظم لقاء “التعريف باشتراطات وآلية ترخيص عربات الأطعمة المتنقلة”

تواصل غـرفة الرياض أنشطتها خلال الفترة القادمة ، حيث تنظم لجنة شباب الأعمال بالغرفة التجارية الصناعية بالرياض مساء غد الأربعاء الموافق 11 يناير الجاري لقاء “التعريف باشتراطات وآلية ترخيص عربات الأطعمة المتنقلة #فود_ترك #foodtruck ” وذلك بمقر الغرفة.

ويقدم اللقاء أسامة بن محمد الربعي  في غـرفة الرياض، مدير إدارة الرقابة الصحية المركزية بالإدارة العامة لصحة البيئة . ويشهد اللقاء عرض تجربة ناجحة لأحد شباب الأعمال من أصحاب العربات المتنقلة.

على صعيد آخر عبَّر مجلس الإدارة ورئيس لجنة تنمية أعمال المحافظات في غـرفة الرياض محمد بن فهد الحمادي عن بالغ شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض؛ لتفضله بتدشين المبنى الجديد لفرع الغرفة في محافظة المزاحمية يوم الخميس الماضي، التي وصفها بأنها بادرة تمثل تتويجًا للقطاع الخاص بالمحافظة.
 
وأضاف الحمادي بأن رعاية سموه حفل تدشين المبنى الجديد  لهذا الفرع ل غـرفة الرياض تؤكد اهتمامه بأهالي المحافظة، والحرص على تعزيز طريق البناء والتطور في تِلْكَ المحافظة الفتية، وذلك في ظل التوجيهات السامية من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ـ حفظه الله ـ التي تحث على الاهتمام بالتنمية المحلية في محافظات المنطقة، ومنها المزاحمية، وتشجيع الاستثمار فيها. كذلك علي الجانب الأخر رَسَّخَ أن المبنى الجديد لفرع الغرفة بالمزاحمية سيسهم في تحقيق نقلة نوعية في عمل الفرع للنهوض بدوره في خدمة القطاع الخاص بالمحافظة، ومساندته للقيام برسالته، والمساهمة في بناء مشاريع التنمية الاقتصادية، وتعزيز نهضتها الاقتصادية والعمرانية، واستغلال الإمكانات الاستثمارية المتاحة للمحافظة، ومساندة المشاريع الصغيرة والمتوسطة فيها، وتعزيز برامج توطين الوظائف، وإتاحة فرص التوظيف أمام الشباب والشابات هناك. كذلك سيتمكن الفرع من تطوير خدمات تصديق معاملات رجال الأعمال.
 
وعبّر رئيس لجنة تنمية أعمال المحافظات عن تقديره لرئيس وأعضاء مجلس رئاسة الغرفة لاهتمامهم بفروع الغرفة بالمحافظات، وإنشاء مبان جديدة للفروع بالمحافظات. مؤكدًا أنه سينعكس إيجابًا على المحافظات وحركة التطور فيها، والنهوض بعمل تِلْكَ الفروع لخدمة قطاع الأعمال وتنمية المحافظات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ابدأ المحادثة الان
تحتاج مساعدة؟