فعاليات

غرفة الشرقية تطلق فعاليات معرض التوظيف نهاية 2017

في إطار خطتها لتسهيل عمليات التوظيف للشباب ، أعلنت غرفة الشرقية عن استعدادها لإقامة ثلاث فعاليات كبرى في الربع الأخير من العام الجاري بالتعاون مع شركة معارض الظهران الدولية، وتحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز أمير المنطقة الشرقية .

وستبدأ الفعاليات بإقامة معرض التوظيف بالمنطقة والذي تسعى من خلاله الغرفة إلى دعم جهود توطين الوظائف، وتوفير احتياجات قطاع الأعمال من الكوادر الوطنية المدربة والمؤهلة، إضافة إلى دعم رواد ورائدات الأعمال من الشباب والفتيات .

وصرح عبد الرحمن بن عبد الله الوابل؛ الأمين العام لغرفة الشرقية ، بأن الاتفاقية التي تم توقيعها مع شركة معارض الظهران الدولية تدعم جهود السعودة واستقطاب العمالة الوطنية المؤهلة وكذلك المسؤولية الاجتماعية للقطاع الخاص.

وأضاف أن التعاون مع شركة الظهران يهدف إلى تقديم الدعم اللازم وتسخير كامل الإمكانات لأجل تنظيم جميع فعاليات غرفة الشرقية المزمع إقامتها في مركز المعارض .

يذكر أن غرفة الشرقيـة انشأت في عام 1372هـ (1952م). وقد خطت منذ تأسيسها وإلى الآن، خطوات واسعة على مختلف الأصعدة، ابتداء من رعايتها لمصالح أعضائها، واهتمامها المستمر بتطوير خدماتها لمشتركيها من رجال الأعمال، إلى إسهامها في تطوير اقتصاديات المنطقة الشرقية، ومبادراتها المتميزة في خدمة الاقتصاد والمجتمع في المملكة، مرورا بتطورها هي ذاتها إداريا وتنظيميا وماليا، وانفتاحها الدائم على المستجدات في المنظمات المماثلة في العالم، واستيعابها لأحدث النظم والتقنيات في بيئة خدمات قطاع الأعمال، ورعاية مصالح رجال الأعمال، حيث شهدت الغرفة العديد من التطورات والتوسعات، على المستويين “الأفقي” و “الرأسي”، مما جعلها تحتل مكانة بارزة بين الغرف التجارية الصناعية على المستويين العربي والإقليمي،

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ابدأ المحادثة الان
تحتاج مساعدة؟