فعاليات

فايز المالكي يروى قصصاً مختلفة للمرابطين على الحدود فى “حكايا مسك” .. الليلة

تشهد فعاليات #حكايا_مسك فى الثامنة والنصف من مساء اليوم عرض قصص مختلفة للمرابطين على الحدود يروي تفاصيلها الفنان فايز المالكي.

وكانت فقرة حكايا المرابطين التي عرضت على المسرح أمس قد شهدت حضوراً كبيراً وتفاعلاً مميزاً، عندما تحدث كل من الإعلاميين محمد العرب وجيهان الحداوي عن الكثير من المحطات المهمة في يوميات الجنود السعوديين المرابطين على الحدود الجنوبية من المملكة.

وشارك إلى جانب العرب على مسرح حكايا مسك، أحد المصابين من أبطال الحد الجنوبي الذي تلقى العلاج وجاء للمشاركة على مسرح حكايا المرابطين، ونقل البطل المصاب تجربته في الدفاع عن أرض الوطن وسط تفاعل كبير من الحضور.

وتواجدت مذيعة نشرات الأخبار الحداوي على الحد الجنوبي، بعد شعورها بضرورة تقديم شيء للوطن في ظل الأحداث الحالية، والتقت في الحد برجل فتح لها كل الأبواب المغلقة وما أتت لتخرج به عبر الشاشة، حيث ودعته على أمل اللقاء لتكون المفاجأة والفاجعة في أن تذيع خبر استشهاده.

وكان تواجد مراسلة سعودية في الحد الجنوبي أمراً بارزاً ومميزاً بحسب ما تراه الحداوي، ومن خلال استقبالها للكم الهائل من التساؤلات الموجهة من الأمهات والسيدات السعوديات كافة، ونقلت الحداوي قصص شجاعة المرابطين وحمايتهم على باب حرض.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ابدأ المحادثة الان
تحتاج مساعدة؟