فعاليات

فعاليات ترفيهية وثقافية وإنشاد ومسابقات احتفالاً بالعيد فى محايل عسير

ينظم مركز الواحة مول، أفخم وجهات التسوق الراقية في محافظة محايل عسير، باقة من الفعاليات الإحتفالية المميزة فى عيد الفطر المبارك ، وذلك بالتعاون مع مجموعة ماسة الإعلامية.

وقال مدير مجموعة ماسة الإعلامية بفرع الجنوب إبراهيم الهلالي: “إنه تم تنظيم باقة فعاليات في الواحة مول لتتناسب مع تطلعات مختلف الزوار، من خلال فعاليات ترفيهية تركز على زرع الإبتسامة في وجوه الزوار حيث ستكون هناك من ضمن فعالياتنا في العيد: (مسابقات ترفيهية وثقافية، مسرحيات كوميديا، إنشاد بأصوات جميلة، مشاركات الجمهور، العاب إسكيت، العاب خفة) وأيضاً هناك جوائز كبيرة، وسحب على جوالات وكوبونات خصم للحضور مقدمة من الواحة مول.

وعلاوة على ذلك ستتألق الأجواء الإحتفالية بظهور خاص من مجموعة “ماسة الإعلامية ” التي تتضمن بعض شخصيات الرسوم المتحركة الشهيرة مثل توم وجيري، وطاقم شخصيات ستكون مفاجاة للجمهور.

وسيثري هذا الحدث الأجواء الإحتفالية العائلية في الواحة مول، والتي ستستمر من أول أيام العيد وحتى اليوم الخامس من احتفالات العيد. ويقع الواحة مول في محافظة محايل عسير مقابل لمرور محايل، التي تعتبر من أبرز المولات المتواجدة في محايل وسيكون وقت الفعالية بعد صلاة العشاء مباشرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ابدأ المحادثة الان
تحتاج مساعدة؟