تغطيات أكثر

فعاليات ترفيهية وثقافية ومعرض للأسر المنتجة بمهرجان عيد الأضحى فى خيبر

انطلقت اليوم الثلاثاء فعاليات مهرجان عيد الأضحى المبارك بمحافظة خيبر ، والذي تنظمه لجنة التنمية السياحية بمحافظة خيبر ، ويتضمن العديد من الفعاليات العائلية والتنشيطية والأسر المنتجة.

وأوضح مشرف الفعاليات عضو لجنة التنمية السياحية بمحافظة خيبر محمد الهمش أن الفعاليات والتي ستستمر طيلة أيام عيد الأضحى المبارك سوف تكون تنشيطية وترفيهية للعوائل طيلة أيام إجازة عيد الأضحى المبارك ويتخللها ألعاب كهربائية ومائية وهوائية وعروض مسرحية ومسابقات وألعاب ومرسم حر للأطفال بالإضافة ومعرض للأسر المنتجة والمرسم الحر للطفل.

وأكد الهمش أن اختيار الموقع على طريق الملك عبدالله مقابل مستشفى خيبر العام السابق جاء لتسهيل وصول العائلات إلى مقر الفعالية واستقطاب أكبر عدد ممكن من الأهالي لتعم فرحة العيد للجميع.

وبين الهمش بأن اللجنة تسعى إلى ايجاد متنفس للعوائل بالمحافظة طيلة السنة من خلال إقامة الفعاليات الترفيهية والتسويقية والتراثية وهذا ما ستشعره أهالي خيبر منذ أن بدأ محافظ خيبر بدر بن فيحان بن درويش مهام عمله محافظاً لخيبر من خلال تشكيل لجنة التنمية السياحية بالمحافظة وإقامة العديد من الفعاليات وإعادة احتفاليات الأعياد التي انقطعت منذ سنوات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ابدأ المحادثة الان
تحتاج مساعدة؟