فعاليات

“فنون الباحة” تقيم أمسية فنية بعنوان ” حديث الصورة”.. اليوم

‏‫” بعنوان حديث الصورة ”  تنظم جمعية الثقافة والفنون في الباحة بالتعاون مع ملتقى ألوان السعودية وفرع هيئة السياحة والتراث الوطني بالباحة أمسية فنية للمصور خالد السبت، مساء اليوم بمقر الجمعية.

وأوضح أحمد سليمان مشرف لجنة التصوير الضوئي أن اللقاء يعتبر نافذة جديدة لمصوري ومصوّرات منطقة الباحة والتعرف على أساليب نجاح الصورة وحكايتها مع المصور خالد السبت في لقاء حديث الصورة، مضيفاً أن اللقاء متاح للجنسين بمقر الجمعية بعد صلاة العشاء، منوهاً بالتعاون المثمر مع القطاعات المختلفة لدعم مصوري ومصوّرات المنطقة.

يذكر أن ملتقى ألوان السعودية يهدف إلى اكتشف البعد الحضاري للمملكة، وشاركنا في أكبر ملتقى للتصوير الفوتوغرافي والأفلام، حيث تنظم الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني «ملتقى ألوان السعودية» في نسخته السادسة الذي يستهدف حضور أكثر من 30000 ألف زائر. تبادل المعرفة والعلاقات مع أكثر من 80 عارض من جهات متخصصة، وشركات تكنولوجيا التصوير ومحترفي وصناع الأفلام، واستفد معنا من البرنامج العلمي للملتقى، طور مهارتك مع الرواد والمحترفين في مجالات صناعة التصوير في أكثر من 30 ورشة عمل متخصصة.
وحيث يقام الملتقى على مساحة 15000م بمشاركة أكثر من 80 جهة عارضة, والذي يستهدف حضور أكثر من 30000 ألف زائر وسط حضور قوي للعديد من المشاهير والمبدعين”.
ويشارك في ملتقي ألوان  المصورون المحترفون والهواة في المملكة ودول الخليج العربي، مواطنون ومقيمون بالإضافة إلى الفئات التالية.
• أعضاء وجماعات التصوير الضوئي في المملكة، وفروع جمعية الثقافة والفنون، والجمعية السعودية للتصوير الضوئي.
• المتخصصون في مجال العلاقات العامة والإعلام والتسويق والدعاية والإعلان والمصممون والمخرجون الفنيون.
• الخبراء في مجالات السياحة، والآثار، والثقافة، والتوثيق والنشر والإعلام.
• الإعلاميون على اختلاف تخصصاتهم.
• شركات النشر والتصميم والطباعة والمكتبات.
• الشركات المهتمة بالتسويق والنشر الإلكتروني والتصوير الفوتوغرافي.​

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ابدأ المحادثة الان
تحتاج مساعدة؟