فعاليات

لأول مرة فى السعـودية.. جدة تحتضن غداً فعاليات معرض كوميك كون العالمي

السعـودية على موعد مع واحد من أكبر معارض الرسوم المتحركة ، وحيث تحتضن جدة بدءا من يوم غد الخميس ولمدة 3 أيام ، معرض كوميك كون العالمي والذى يتضمن فعاليات عدة وأنشطة تتعلق بالرسوم المتحركة، وألعاب الفيديو، والقصص المصورة .

ويستقطب هذا الحدث الذي تشهده السعـودية السعودية و الذي بدأ عام 1970 آلاف الأشخاص الذين يتوجهون سنوياً إلى مدينة سان دييغو الأميريكة لحضور هذا الحدث العالمي الذي أقيم أيضاً في أبرز مدن العالم.

وقال المهندس عمر المدني، الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للترفيه ، في بيان :” من الملاحظ حضور أعداداً كبيرة من الزائرين من داخل السعودية لهذا المعرض في السنوات الأخيرة مما دفعنا إلى الاعتقاد بضرورة استضافة حدث ترفيهي كهذا في بلدنا”.

وشددت هيئة الترفيه إلى ضرورة الالتزام بالثوابت الدينية والاجتماعية والوطنية. ويشارك في هذا الحدث ، الذى يقام فى السعـودية لأول مرة ويحتضنه مركز تيك أوف الاجتماعي للرياضات الجوية ، وجوه سينمائية محلية، وعالمية بارزة مثل الممثل البريطاني تشارلز دانس، نجم (Game of Thrones) ، والممثل الأمريكي جيانكارلو سبوزيتو، نجم (Breaking Bad) وغيرهم.

ومن المتوقع أن يستقطب المعرض حوالي 25 ألف زائر من مختلف أنحاء السعودية، وسيكون بمثابة دعم للاقتصاد في السعـودية.

ويعتبر توفير المزيد من الترفيه أحد أهداف خطة “رؤية المملكة العربية السعودية 2030” التي قدمها سمو ولي ولي العهد  الأمير محمد بن سلمان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ابدأ المحادثة الان
تحتاج مساعدة؟