تغطيات أكثر

  مؤتمر ومعرض مناولة المواد يواصل فعالياته بعرض الجيل الجديد للخدمات اللوجستية

مؤتمر ومعرض مناولة المواد واصل فعالياته في جدة ، وتضمنت فعاليات المعرض تنظيم منتدى “سلاسل الإمداد والخدمات اللوجستية”، بمشاركة 25 شركة رائدة تعرض أحدث الحلول لقطاع الخدمات اللوجستية في مجال النقل والتخزين لتلبية احتياجات قطاعات البناء والسيارات والتجزئة والقطاعات العامة لتقديم أحدث حلول التخزين والخدمات اللوجستية والتوزيع لهذه الصناعة الحيوية .

ويشهد الحدث مشاركة 17 خبيراً من مختلف القطاعات الصناعية لمناقشة وتبادل الآراء ووجهات النظر في أهم القضايا الرئيسة وسبل تنمية أرباح سلاسل الإمداد وطرق تطبيق أحدث النظم الآلية لتطوير قدرات الجيل المقبل للخدمات اللوجستية، إلى جانب استعراض كبار الموردين في العالم أحدث أنظمة مناولة المواد الرافعات الشوكية وحلول التخزين ومختلف المعدات التي تستهدف مجموعة واسعة من الصناعات بدءاً من التجارة الإلكترونية للمواد الصيدلانية ومستحضرات التجميل، والمأكولات والمشروبات ، وتجارة التجزئة ، والسيارات ، والصناعات التحويلية .

يشارك في تنظيم مؤتمر ومعرض مناولة المواد في المملكة العربية السعودية ميسي فرانكفورت الشرق الأوسط بالشراكة مع شركة الحارثي للمعارض في مقرها بجدة، حيث سيتم إقامته كل عامين في جدة بالتناوب مع الحدث الرئيسي مؤتمر ومعرض الشرق الأوسط لمناولة المواد في دبي.
يأتي هذا الحدث بمنصة مزدوجة لتحديث قطاعات الخدمات اللوجستية والتخزين، وتلبية احتياجات المملكة إلى أنظمة آلية متطورة وحلول مبتكرة تعني أهم الشركات الرائدة في هذه الصناعة للمنافسة في هذه السوق الواعدة. كما سيجتمع خبراء ورواد هذه الصناعة والأكاديميون ومقدمو الحلول في منتدى سلاسل الإمداد والخدمات اللوجستية حيث سيتم الإجابة على كافة الاستفسارات والأسئلة الشائعة التي تدور حول كيفية التعامل مع الفرص والتحديات في هذا السوق الذي يتطور بوتيرة سريعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ابدأ المحادثة الان
تحتاج مساعدة؟