اخبارتغطيات أكثر

السعودية تختتم مشاركتها في مؤتمر ومعرض النقل والخدمات اللوجستية بميونخ

اختتمت المملكة العربية السعودية مشاركته في مؤتمر ومعرض النقل والخدمات اللوجستية 2019 بمدينة ميونخ الألمانية ، حيث شاركت في المؤتمر الهيئة السعودية للمدن الصناعية ومناطق التقنية “مدن”، تحت شعار “استثمر في السعودية” فيما شاركت المنصة اللوجستية السعودية في المعرض.

واستعرضت المنصة الخدمات والتسهيلات المقدمة للقطاع اللوجستي في المملكة، بالإضافة إلى عرض الفرص الاستثمارية المطروحة للمستثمرين في القطاع اللوجستي في المملكة، وتسليط الضوء على الموقع الجغرافي الذي تتميز به المملكة؛ حيث تتميّز بموقعها المحوري في شبه الجزيرة العربية عند مفترق الطرق بين 3 قارات مما يجعلها أكبر ثقل اقتصادي في المنطقة.

يذكر أن معرض لوجستيات النقل، يعد من أبرز المعارض في أوروبا في مجال صناعة النقل، وشحن البضائع والخدمات اللوجستية وتقنية المعلومات، ويُقام دوريًا كل عامين في مدينة ميونخ بألمانيا منذ عام 1978.

من جهته ، قال بندر الطعيمي، مدير إدارة التسويق والاتصال المؤسسي والمتحدث الرسمي في “مدن”، إن المؤتمر كان بمثابة فرصة ذهبية لاستعراض المزايا النوعية التي تتمتع بها بيئة الاستثمار الصناعي بالمملكة، موضحًا أن “مدن” توفِّر حلولًا لوجستية تُسهم في تهيئة المناخ الأمثل لتوطين الاستثمارات، وفتح المجال أمام الصناعات المحلية للارتقاء والتوسّع، بالإضافة إلى تنمية العمل في قطاعات موازية تفيد القطاع الصناعي.

وأكد أن المدن الصناعية بالمملكة تحتضن منشآت مُتقّدمة، والكثير من الصناعات المتنوعة والدقيقة والحيوية التي تواكب مُتطلّبات الثورة الصناعية الرابعة، بجانب التطوير المستمر للخدمات والمنتجات التي تُقدَّم للشركاء المستثمرين والصناعيين بما يتناغم مع توجهات الاقتصاد الوطني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ابدأ المحادثة الان
تحتاج مساعدة؟