شركة إعلام وأكثر الاستشارية

مدير الجامعة الإسلامية المكلف يدشن نظام “تطوير” لإدارة السجلات المهنية والعمليات التدريبية

نشر في: الخميس 25 أبريل 2019 | 03:04 م
A+ A A-
لا توجد تعليقات
ميديا مور - المدينة المنورة

دشن سعادة مدير الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة المكلف الدكتور عبدالله بن محمد العتيبي الثلاثاء (18 شعبان 1440هـ) نظام التطوير الالكتروني “تطوير” لإدارة السجلات المهنية والعمليات التدريبية، والذي يسهل لمنسوبي الجامعة الاطلاع على سجلاتهم المهنية والمهارية وخبراتهم وتحديثها آلياً، وإدارة إلكترونية شاملة لجميع البرامج والدورات الداخلية والخارجية المتاحة.

وأوضح مدير الجامعة الدكتور العتيبي أن إطلاق “تطوير” يأتي انطلاقاً من رؤية المملكة 2030 التي تتجه إلى التحول الرقمي لجميع التعاملات وتوظيف تقنيات المعلومات والاتصالات للتمكن من الايصال الميسر والسريع للخدمة لجميع المستفيدين. مضيفاً بأنه يأتي تنفيذاً للهدف السابع من أهداف الخطة الاستراتيجية للجامعة المتمثل في تطوير البنى التحتية والمتطلبات التقنية اللازمة للجامعة.

وقال سعادته إنه تم إنجاز البرنامج بعد سنتين من العمل بدأ بإعداد الدراسة الوصفية للمبادرة وإصدار النسخة التجريبية وتغذية النظام بالبيانات والمعلومات ومراجعتها. مشيراً إلى أن “تطوير” يخدم جميع منسوبي الجامعة من قيادات وأعضاء هيئة تدريس وإداريين حيث يوفر لكل موظف ملف مهني إلكتروني شامل يضم جميع المعلومات والبينات المتعلقة بمسيرة الموظف المهنية والتدريبية كما يتيح له الاطلاع على البرامج التدريبية الداخلية والخارجية والتقديم عليها، كما يخدم البرنامج المدربين أيضاً من خلال مراجعة جدول الدورات وتحميل المادة التدريبية وتسجيل الحضور والغياب للمتدربين إلكترونياً وطباعة شهادة الحضور. مبيناً أن البرنامج يحتوي على منصة لإدارة النظام تشتمل على إدارة البرامج التدريبية وإدارة القاعات التدريبية وتقارير الاحتياج وتقارير المدربين والمتدربين وتقارير الملف المهني وتصدير البيانات.

الرابط المختصر:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

نوه بما يحظى به قطاع التعليم من دعم واهتمام القيادة الرشيدة

مدير جامعة بيشة: ميزانية الخير تعزز التنمية المستدامة والمتوازنة بين جميع المناطق