تغطيات أكثر

مركز الملك عبدالعزيز الثقافي ينظم فعالية” ألهم” بأبها الخميس المقبل

ينظم مركز الملك عبدالعزيز الثقافي العالمي”إثراء”، الخميس المقبل، فعالية”ألهم”، في مسرح المفتاحة بـ”أبها”، وذلك ضمن مبادرة “إثراء الحد الجنوبي”، الهادفة إلى إثراء 20 ألف شاب وشابة في كل من نجران وعسير وجازان.

وتشمل الفعالية التي تقام تحت شعار”لحظات شجاعة” عروضاً تفاعليةً تثري الفكر وتلهم الخيال وتعزز مبادئ الإبداع والإصرار والنجاح والمواطنة لدى الشباب والشابات، كما تتضمن الفعالية 3 أفلام قصيرة، هي “شجاعة القدامى” يتحدث فيها عدد من كبار السن عن قصص شجاعة أثرت بمسيرتهم في الحياة، وفيلم “اقتباسات” يتحدث عن لحظات الشجاعة التي مر بها مجموعة من الكتاب المحليين والعالميين، وفيلم يتناول جماليات منطقة عسير بصرياً، في حين يحل الشاعر عبدالله ثابت ضيفًا على الفعالية ليلقي نصاً عن مفهوم الشجاعة.

وسيصاحب الفعالية معرض بعنوان “إثراء لاب “، الهادف إلى إثراء وإلهام الزوار من خلال تجارب علمية تفاعلية في مجالات العلوم والرياضيات والهندسة والتقنية، حيث تستضيف الفعالية 6 متحدثين ملهمين وهم محمد اليوسي، وعيسى نهاري، وعبدالمجيد الكناني، ومحمد الملحم، وعبدالرحمن أبو مالح، وهيثم.

علماً بأن التسجيل لحجز التذاكر لهذه الفعالية، بدأ يوم أمس السبت، عن طريق موقع مركز الملك عبدالعزيز الثقافي العالمي ” إثراء ” .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ابدأ المحادثة الان
تحتاج مساعدة؟