تغطيات أكثر

مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني يطلق مسابقة في التلاحم الوطني

أطلق مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني مسابقة ثقافية عبر شبكات التواصل الاجتماعي وذلك تزامناً مع بدء فعاليات أسبوع “تلاحم ” الذي يدشن فعالياته صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان الأحد المقبل بفندق راديسون بلو بمدينة جيزان.

وتهدف المسابقة في مجالات التي تنفذ في مجالات التصوير الضوئي ومقاطع الفيديو القصيرة والسناب شات لتعزيز التلاحم الوطني ومواجهة التطرف والتعصب، بما يعزز قيم الوحدة الوطنية , حيث سيتم في مسابقة التصوير الضوئي اختيار أفضل صورة تعبر عن التلاحم الوطني على أن تكون الصورة من تصوير المتسابق نفسه وأن ترسل على المسابقة متضمنة على الإيميل المخصصة للمسابقة .

وتشترط اللجنة المنظمة أن ترسل الإجابات عبر ” السناب شات” مع التأكيد أن تكون القصة من إعداد المتسابق نفسه، وأن لا يتجاوز الفيديو ” 180 ” ثانية , فيما تحتوي التغطية لبعض فعاليات أسبوع (تلاحم) وترسل جميع الأعمال البريد الالكتروني: talaohom@gmail.com.

وتأتي المسابقة في سياق توسيع المشاركة الشبابية النوعية التي يعمل مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني على الإفادة من نتاجاتها الفنية والثقافية في تعزيز اللحمة الوطنية، وفي طرح مبادرات وطنية جادة قابلة للتفاعل لترسيخ قيم التعايش والتلاحم المجتمعي.

وكان مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني قد أطلق العام الماضي مسابقة للأفلام القصيرة بعنوان:” حواركم” شارك فيها 130 فيلما وحظيت بمتابعة كبيرة من قبل الشباب من هواة التصوير والأفلام القصيرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ابدأ المحادثة الان
تحتاج مساعدة؟