فعاليات

مشروعات احترافية في ملتقى ومعرض شباب وشابات الأعمال 2017 بالشرقية

حول مشروعات شباب وشابات الأعمال الاحترافية تستقبل غرفة الشرقية حاليًا، عديدًا من طلبات المشاركة والاستفسارات لرواد ورائدات الأعمال التي تتحدث عن تفاصيل ملتقى ومعرض شباب وشابات أعمال الشرقية 2017 ، الذي تنظمه الغرفة خلال الفترة من 27 – 29 نوفمبر المقبل.

وأكَّد أمين عام الغرفة عبدالرحمن الوابل، أهمية المشاركة في الملتقى، حيث يتيح الفرصة لرواد ورائدات الأعمال الترويج لأعمالهم بطريقة احترافية، وعرض إبداعاتهم أمام بيوت الخبرة لتحفيزهم بعقد شراكات تجارية معهم.

وأوضح الوابل أن الملتقى الذي يعرض مشروعات احترافية لشباب الأعمال من الجنسين يحظى بإقبال مميز من شباب وشابات الأعمال للمشاركة، لافتًا إلى أن ذلك سيساعدهم على تطوير متاجرهم الخاصة، مبينًا أن السوق المحلي في الشرقية بشكل خاص يشهد افتتاح عدد من المتاجر الخاصة برواد الأعمال التي تحمل أفكارًا مميزة تختلف عن بعضها.

الجدير بالذكر أنه من  الصفات التي يجب أن يتميز بها شباب وشابات الأعمال هي : الصبر ، فالصبر هى صفة من الصعب هذه الأيام أن نجدها في كثيرين ممن نعرفهم و ممن هم حولنا ، فسريعا ما نسعى لرؤية النتائج و النجاح و لا نريد أن نمضي وقتا أطول في مواجهة التحديات و القيام بالأعمال ، بعبارة شاملة الجميع يريد النتيجة و من الصعب عليهم أن يستمروا في عملهم لمدة أطول اذا لم يصلوا إلى ما يهدفون إليه. إنه الصبر … أول ميزة يتحلى بها رجل الأعمال الناجح و تجعل منه مميزا و قادرا على الوصول إلى أهذافه فهو يكد و يعمل باستمرار و يتقبل الاخفاقات و يحاول اصلاحها ، كما أنه يرحب بالانتقادات التي تأتيه من زملاءه و يأخد منها ما هو مفيذ و يترك الباقي مع احترامه للجميع.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ابدأ المحادثة الان
تحتاج مساعدة؟