فعاليات

معرض الخليج للتغليف والطباعة ينطلق بدبي فى 27 مارس المقبل

يقام بمركز دبي التجاري العالمي فعاليات معرض الخليج للتغليف والطباعة، فى الفترة من 27 إلى 29 مارس المقبل . ويعد المعرض حدثاً رائداً في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للطابعات التجارية وطابعات التغليف، ويقدم الفرصة المثالية لاكتشاف أحدث الابتكارات في الطباعة التجارية والتغليف وحلول التسويق متعدد القنوات.

ومن المتوقع أن يحضر معرض الخليج للتغليف والطباعة أكثر من 12,000 زائر من أكثر من 110 دولة، ما يجعل من معرض الخليج للتغليف والطباعة المكان المثالي لصناع القرار الرئيسيين لتوليد فرص أعمال جديدة مع المشترين والتوسع في الأسواق الجديدة أو العالمية.

ويقدم معرض الخليج للتغليف والطباعة أحدث الآلات، والابتكارات في عالم الطباعة بما في ذلك الطابعات الرقمية، ومعالجة الألوان بالليزر، والطباعة ثلاثية الأبعاد، وأنظمة الأحبار متعددة العمليات، وبرامج الطباعة عبر شبكة الإنترنت، والملصقات الذكية، والتغليف، وأكثر من ذلك. ويوفر للحضور الفرصة لخفض التكاليف، وتحسين الكفاءة، ووضع أعمالهم في مقدمة تقنية الطباعة.

ومعرض الخليج للتغليف والطباعة، هو المعرض الرائد في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للطابعات التجارية وطابعات التغليف، ويقدم الفرصة المثالية لاكتشاف أحدث الابتكارات في الطباعة التجارية والتغليف وحلول التسويق متعدد القنوات.
ومن المتوقع أن يحضر المعرض أكثر من 12,000 زائر من أكثر من 110 دولة، ما يجعل من معرض الخليج للتغليف والطباعة المكان المثالي لصناع القرار الرئيسيين لتوليد فرص أعمال جديدة مع المشترين والتوسع في الأسواق الجديدة أو العالمية.
شاهد العروض المباشرة وأحدث الآلات، والابتكارات في عالم الطباعة بما في ذلك الطابعات الرقمية، ومعالجة الألوان بالليزر، والطباعة ثلاثية الأبعاد، وأنظمة الأحبار متعددة العمليات، وبرامج الطباعة عبر شبكة الإنترنت، والملصقات الذكية، والتغليف، وأكثر من ذلك.
يوفر هذا المعرض للحضور الفرصة لخفض التكاليف، وتحسين الكفاءة، ووضع أعمالهم في مقدمة تقنية الطباعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ابدأ المحادثة الان
تحتاج مساعدة؟