فعاليات

معرض “بريستيج اكسبو” ينطلق فى جدة يونيو المقبل بمشاركة 250 عارضاً و4 آلاف منتج

يحتضن فندق هيلتون جدة فعاليات معرض “بريستيج اكسبو 2017” النسائي، وذلك فى الفترة من 13 إلى 17 يونيو المقبل الموافق 18 إلى 22 رمضان 1438 هـ.

ويستهدف المعرض ، الذى تنظمه “اتحـاد النخبة” ، عددا كبيرا من الزوار و العارضين حيث يطمح إلى بلوغ عدد الزوار 15 ألف زائر ، يطلعون على 4 آلاف منتج يقدمها 250 عارضا . ويقدم المعرض أحدث الأفكار عن الفخامة والرقي وسط أجواء من الإبهار الحقيقي لأرقى التصاميم وأفخم المنتجات وأجمل العروض.

ويجمع معرض “بريستيج اكسبو” عددا كبيرا من التاجرات و مديرات الأعمال و أصحاب المؤسسات و الشركات إضافة إلى الحرفيات وبعض أصحاب المهن اليدوية والمنشآت التجارية من داخل المملكة و خارجها .

ويشهد معرض “بريستيج اكسبو” عقد صفقات و أعمال تجارية بين المشاركين ،كما يعد فرصة للاستفادة من خبرات كبار التاجرات وسيدات الأعمال و الشركات و المؤسسات ويهدف إلى تحريك و انتعاش السوق المحلي و جميع القطاعات التجارية الأخرى.

ويُعَد “فاشن إكسبو 2017” فرصةً حقيقةً لاكتشاف المواهب الشابة وتنمية وصقل المهارات الإبداعية لديهم؛ من خلال لقائهم بالمختصين في عالم الموضة وتدريبهم واطلاعهم على كل مستجدات هذا المجال.
 
 وفيما يخص المرأة السعودية؛ سيدفع المعرض بالمبدعات منهن إلى إطلاق قدراتهن وأفكارهن ومهاراتهن في التصميم، ودفعهن إلى التجديد والارتقاء ومواكبة كل جديد في هذه الصناعة إنتاجياً ومهنياً وإدارياً.

يذكر أن المعرض يقام من الساعة التاسعة مساءا إلى الساعة الثالثة صباحاً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ابدأ المحادثة الان
تحتاج مساعدة؟