فعاليات

ملتقى الإنتاج الفني الأول يحتضن سوقاً للإنتاج ويناقش تحديات صناعة الإعلام المرئي والمسموع

يقام ملتقى الإنتاج الفني الأول خلال الفترة من 8 إلى 10 مايو الجاري في فندق كمبنيسكي العثمان بمدينة الخبر ، و يستهدف الشركات والمؤسسات العاملة في مجال الإعلام المرئي و المسموع و الإنتاج الفني و في مقدمتها القنوات الفضائية و شركات البث الفضائي.

ويتضمن الملتقى سوقا للإنتاج يقام ضمن معرض مصاحب ويستهدف القنوات الفضائية و شركات الإنتاج و الخبراء في صناعة المحتوى. كما يشهد عقد جلسات علمية ستناقش خلالها سلسلة من القضايا المرتبطة بالعمل الإعلامي المرئي والمسموع ، وفي مقدمة القضايا المطروحة قضايا تمس الجانب الاقتصادي في مجال الإستثمار الإعلامي و الإنتاج الفني – المرئي و المسموع – و التحديات التي تواجهها هذه الصناعة.

ويسعى الملتقى إلى تعزيز الصورة الذهنية لدى صناع القرار بأهمية هذه الصناعة و دورها في التصدي للتحديات الوطنية و قدرتها على المشاركة في مسيرة البناء و التنمية بالإضافة لحضور القنوات المحلية و الخليجية و العربية و الهيئات الرسمية و الأسواق العربية مع تواجد عدد من نجوم الخليج و رجال الأعمال البارزين بدول مجلس التعاون الخليجي.

الجدير بالذكر أن التذكرة البلاتينية لحضور الملتقى لها عدة مزايا وهى : دخول سوق الإنتاج الفني لمدة ٣ أيام ، دخول الجلسات الحوارية ، ودخول حفل الختام ، أما تذكرة المعرض فتتيح دخول سوق الإنتاج الفني لمدة ٣ أيام ، ودخول الجلسات الحوارية فقط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ابدأ المحادثة الان
تحتاج مساعدة؟