تغطيات أكثر

ملتقى العنود التطوعي 2016 يختتم أعماله فى الرياض اليوم بورشة عمل و3 جلسات

يختتم ملتقى العنود التطوعي 2016 والذى تنظمه مؤسسة الأميرة العنود الخيرية وانطلق بالرياض فى الأول من ديسمبر الجاري فعالياته اليوم الإثنين بورشة عمل عن “مفاهيم أساسية لإدارة المتطوعين بالمنظمات غير الربحية” ، و3 جلسات الأولى بعنوان “العنود وريادة التطوع” ، والثانية بعنوان “التطوع من الفكرة إلى الاستدامة وقياس الأثر” ، والثالثة بعنوان :”الإعلام الاجتماعي والتطوع”.

وبدأ الملتقى ، الذى تضمن عددا من الدورات التدريبية عن التطوع ، بالتزامن مع اليوم العالمي للتطوع بهدف التركيز على تعزيز مفاهيم جديدة في التطوع وكيفية دعم وإدارة المتطوعين بطرق احترافية وبمعايير عالية تساهم في تمكين المتطوعين والفرق التطوعية والمنظمات غير الهادفة للربح إلى بناء برامج ومشاريع ومبادرات لتحقيق التنمية من خلال خدمة المجتمع.

ومن بين أهداف الملتقى الملتقى تعزيز قيمة الاستدامة في المشاريع التطوعية وقياس الأثر ، وتعزيز دور الإعلام الاجتماعي في إبراز جهود التطوع ، وتفعيل دور المنظمات في دعم وإدارة المتطوعين ، وتعزيز مفهوم تطوع الطفل للمساهمة في بناء المجتمع.

ويستهدف الملتقى الصغار والشباب من عمر 10 سنوات حتى 35 سنة من الجنسين ، المتطوعين والمتطوعات، الفرق التطوعية في مختلف مناطق المملكة ، المربيين والمعلمين والوالدين ، المنظمات غير الربحية ، و القطاع الحكومي والقطاع الخاص.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ابدأ المحادثة الان
تحتاج مساعدة؟