تغطيات أكثر

ملتقى بيبان 2017 يناقش الابتكار في المشاريع الناشئة ضمن فعالياته يومه الثاني

ضمن جهود تشجيع الابتكار يستكمل ملتقى “  بيبان 2017 ” فعاليات يومه الثاني خلال ساعات وذلك في مركز الرياض للمعارض والمؤتمرات، تحت رعاية هيئة المنشآت الصغيرة والمتوسطة والعديد من الجهات الأخرى.

ويضم اليوم الثاني من الملتقى العديد من الفعاليات وبرامج تدريب منها، جسلة نقاش حول الهوية التجارية لمشروع ناجح، واستراتيجيات تطوير المشاريع، والابتكار في العلامة التجارية، وكيفية الابتكار في المشاريع الناشئة.

ويتناقش العديد من الخبراء حول التجارة الإلكترونية، وكيفية تحويل فكرتك لمشروع ناجح، وكيف تصبح مورد للخدمات والمواد لسابك، بالإضافة إلى جلسة نقاش حول أساسيات تطبيق الموبايل، وكيفية صناعة نظام فرنشايز مستدام، وإعداد محتوى إحترافي في مواقع التواصل الاجتماعي.

ويعد الملتقى فرصة للتواصل بين المنشآت الصغيرة والمتوسطة والمنشآت الكبرى ولتشجيع الابتكار في مختلف هذه المؤسسات ،كما يشهد الملتقى حفلًا لتوزيع الجوائز لأفضل الجهات الداعمة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة وريادة الأعمال من مختلف القطاعات الحكومية، والتمويلية، والتعليمية، والجهات غير الربحية، والقطاع الخاص، بالإضافة إلى منح جائزة أفضل برنامج للمنشآت الصغيرة والمتوسطة ورواد الأعمال.

كما يهدف المتلقى إلى خلق جو تنافسي بين أصحاب الأفكار من رواد الأعمال والجهات الداعمة، وتسليط الضوء على تنوع إنتاج قطاع الأعمال والمشاريع.

ومن أهداف الملتقى أيضا تقديم استشارات من أصحاب الخبرة العملية والأكاديميين بمجال قطاع الأعمال لأصحاب المنشآت القائمة والذين سيشرعون بتأسيس منشآتهم مستقبلاً.
كما يهدف الملتقي أيضا إلى فتح آفاق التواصل بين المنشآت الصغيرة والمتوسطة مع المنشآت الكبيرة سواء بالتسويق للمنتجات والخدمات من خلال الالتقاء بممثلي تلك المنشآت أو عبر عرض تلك المنتجات أو الخدمات بمنطقة السوق المخصصة في الملتقى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ابدأ المحادثة الان
تحتاج مساعدة؟