فعاليات

ملتقى مدراء مكافحة المخدرات بالمملكة ينطلق بالرياض .. غداً

تنظم أمانة اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات بالتعاون مع المديرية العامة لمكافحة المخدرات غدا الثلاثاء ملتقى مدراء مكافحة المخدرات بالمملكة في مقر نادي الضباط بالرياض.

وكانت الأمانة العامة للجنة الوطنية لمكافحة المخدرات، ممثلة في المشروع الوطني للوقاية من المخدرات “نبراس”، قد أقامت الأسبوع الماضي الملتقى الأمني لمنسوبي الأمن العام, بحضور مدير الأمن العام الفريق عثمان بن ناصر المحرج, وذلك في نادي ضباط قوى الأمن بالرياض.

وأكد أمين عام اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات مساعد مدير عام مكافحة المخدرات للشؤون الوقائية رئيس مجلس إدارة مشروع “نبراس”، “عبدالإله بن محمد الشريف”؛ أن المملكة وما تمثله من مكانة مهمة على الصعيدين الإقليمي والدولي، ولدورها الكبير على المستويات المحلية والإقليمية والدولية؛ أصبحت مستهدفة من قبل موجات الإرهاب التي تموج بها كثير من بقاع العالم.

وأضاف “الشريف” أن المملكة إلى جانب هذه الحرب, تتعرض لحرب أخرى من عصابات “مافيا المخدرات” الذين يحاولون النيل من عقيدتنا وديننا وتدمير عقول شبابنا الذين هم سواعد وأمل هذه البلاد؛ فإنْ كان الإرهاب يهدد حق الإنسان في الحياة بلا ذنب جناهُ؛ فالمخدرات تسلب المعنى الحقيقي للحياة؛ فهي تدمر العقل وتقتل الطموح وتطمس كل المعاني الإنسانية النبيلة؛ فكلاهما قاتل ومدمر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ابدأ المحادثة الان
تحتاج مساعدة؟