تغطيات أكثر

مهرجان الرياض للتسوق والترفيه: 70 جائزة يومياً ومسابقات بمنصات التواصل الاجتماعي

يستمر مهرجان الرياض في فعالياته ، وحيث أكدت اللجنة المنظمة لمهرجان الرياض للتسوق والترفيه أن الشركات والجهات المشاركة توزع أكثر من 70 جائزة يومية للزوار والمرتادين، إضافة إلى إطلاق مسابقات كل يوم عبر منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بالمهرجان، مع سحوبات متواصلة حتى الأيام الأخيرة للمهرجان.

وأعربت اللجنة عن رضاها من مستوى المشاركات وأعداد الحضور، مشيرة إلى أن الزوار والمرتادين الذين تم استطلاع آرائهم أبدوا ارتياحهم بالمهرجان ومناشطه المختلفة، وكذلك تميز تنوع الجوائز اليومية. وقالت إن المهرجان يسير بشكل جيد، وإن الفعاليات تتم وفق المخطط له، كما أن الوضع التنظيمي والإداري يتواصل على النحو المأمول.

ووجهت اللجنة الشكر للجهات الراعية للوفاء بمختلف التزاماتهم نحو المهرجان، وكذلك الشكر والتقدير للحضور، قائلة “إن التواجد الكبير يعكس نسبة الرضا عن المهرجان وبرامجه ويدفعنا للمزيد من أجل راحة الزوار وسعادتهم وتواصل تفاعلهم مع يقدم من خلاله في مختلف المراكز التجارية والترقية المشاركة والموزعة على شمال وشرق وغربوجنوب العاصمة الرياض”.

يذكر أن مهرجان الرياض للتسوق يضم فعاليات ترفيهية وتسويقية الفعاليات مختلفة تهتم بجانب الأطفال بأعمارهم المتفاوتة حيث الألعاب والمسارح والمسابقات وكذلك الكبار معظم المراكز التجارية والترفيهية في الرياض مثل ستار ستي والحكير لاند ومركز المملكة وصحارى وغرناطة والعثيم مول والعزيزية مول والرياض جاليري وخريص بلازا والسلام مول والقصر مول والحياة مول ومدينة تولان الترفيهية والشركة العقارية السعودية ورمال سنتر، بالإضافة إلى  معظم المراكز التجارية والترفيهية في الرياض

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ابدأ المحادثة الان
تحتاج مساعدة؟