تغطيات أكثر

نجوم الفن والإعلام والسوشل ميديا يشعلون معرض ” البيت السعودي”

شهدت فعاليات معرض البيت السعودي للتسوق والترفيه ، والذى انطلق يوم 3 أغسطس الجاري ويستمر لمدة 27 يوما ، إقبالا كبيرا من الأسر ونجوم الفن والإعلام والسوشل ميديا ، الذين تفاعل معهم مرتادي المعرض من المتسوقين والجمهور .

من جانبها قالت صفاء العنزي منظمة الفعاليات ، إن المعرض يشهد إقبال كبير وخصوصا أنه يضم كل احتياجات العائلة من طفل ومرأة ، مبينا أن الأيام المقبلة ستشهد على العديد من الفعاليات الموجه بشكل كبير إلى الطفل على خشبة المسرح وفي ثنايا المعرض ، إضافة إلى استضافة عدد من نجوم الفن والرياضة والإعلام ومشاهير السوشل ميديا .

و يضم المعرض العديد من مستلزمات الاسرة من الأسر المنتجة والتحف والمفروشات والأواني والعطور والمواد الغذائية والعديد من الفعاليات الشيقة والمسابقات والجوائز، كما يضم معرض البيت السعودي أيضا أركان للإسر المنتجة و مطاعم وجميع مستلزمات الأسرة.

وفي ذات السياق أوضح محمد النفيعي ان المؤسسة تسعى إلى وضع بصمتها في فعاليات معرض البيت السعودي وذلك من خلال التوجه المباشر إلى العائلة وخصوصاً الطفل واستقطاب عدد من النجوم المشاهير .

كما كشفت شركة منتدى الخليج عن سعيها لتطوير صالة المعرض لإقامة معارض قادمة وتوفير كافة احتياجات الأسر داخل المعرض ولا سيما الأسر المنتجة التي يوليها القائمين على الشركة جل اهتمامهم.

يذكر أن المعرض يقام بمركز مروج الرياض للمعارض والمؤتمرات ، بحي المروج مقابل الخطوط السعودية من الساعة الرابعة عصراً وحتى الحادية عشر ليلا ، وبتنظيم شركة منتدى الخليج لتنظيم المعارض.

للاستفسار التواصل على:

0545406060

ويذكر أن المعرض شهد وصول احدث التشكيلات الجديدة لفصل الشتاء من الملابس النسائية والأطفال والرجالية ، ومن الجدير بالذكر أيضا أن مشاركة الأسر المنتجة في معرض البيت السعودية تأتي اتساقا مع رؤية 2030

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ابدأ المحادثة الان
تحتاج مساعدة؟