تغطيات أكثر

نشاط الجنادرية المسرحي يعلن مسابقة للتصوير الضوئي

أعلنت لجنة النشاط المسرحي لنشاط الجنادرية الذي تتواصل فعالياته حالياً بجمعية الثقافة والفنون بالطائف مسابقة للتصوير الضوئي تزامناً مع العرض المسرحي.

واشترطت اللجنة للمسابقة جملة من الشروط والضوابط منها أن تكون الصور خاصة بالمسرحيات المعروضة في النشاط، وحدد للمشارك المشاركة بثلاث صور كحد أقصى، وأن لا تقل جودة الصورة عن 300 بكسل، مع إرفاق البيانات الشخصية على أن يكون التسليم على بريد اللجنة theater.@gmail.com يوم السبت القادم، مع ملاحظة أن ملكية الصورة تنتقل إلى نشاط الجنادرية المسرحي، وسيتم تحكيم الصور من قبل لجنة تحكيم خاصة .

يشار إلى أن اللجنة الإعلامية لنشاط الجنادرية المسرحي قامت بوضع خطة إعلامية عامة حيث ستتضمن تغطيات لعدد آخر من القنوات التلفزيونية و نشرة يومية تهتم بنشر كل ما يدور في المهرجان و خصصت اللجنة العديد من الحسابات في مواقع التواصل الاجتماعي لنقل كافة التفاصيل بشكل مباشر , كما سيتم عرض المسرحيات على قناة اليوتيوب الخاصة بنشاط الجنادرية المسرحي بالطائف بشكل يومي لتتاح المشاهدة لكل من لم يستطيع حضور مسرحيات النشاط.

ونظرًا لما يتمتع به نشاط الجنادرية المسرحي من تاريخ عريق حيث ظل نافذة للاطلاع على التجارب المسرحية السعودية وكونه يجمع العديد من الأفراد الذين أثروا الساحة المسرحية خليجياً و عربياً ، فإن الهيئة العربية للمسرح تنظر بعين الاهتمام لجميع الفعاليات التي تقام داخل اطارات وطننا العربي، وستقوم الهيئة العربية للمسرح بتخصيص رسالة يومية يتم نشرها بالتزامن مع انطلاقة النشاط عبر موقع الهيئة العربية للمسرح.

يذكر أن المهرجان الوطني للتراث والثقافة أو مهرجان الجنادرية هو مهرجان تراثي وثقافي يقام في المملكة العربية السعودية منذ عام 1405 هـ /1985 وكانت الدورة الأولى للمهرجان في 24 مارس 1985 غالباً ما يكون موعده في فصل الربيع بشهري فبراير ومارس، ويجذب العديد من الزوار داخل وخارج المملكة. ويقام تحت اشراف وزارة الحرس الوطني السعودي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ابدأ المحادثة الان
تحتاج مساعدة؟