تغطيات أكثر

الخطيب: عازمون على فتح شراكات استثمارية مع العاملين بقطاع الترفيه فى المملكة

نظمت الهيئة العام للترفيه ورشة عمل في فندق الريتز كارليتون بالرياض مساء أمس ، بحضور أكثر من 130 مستثمراً ومهتماً بصناعة الترفيه، حيث كانت السينما والحفلات في مقدمة المطالب التي عرضها المستثمرون.

وكشف رئيس هيئة الترفيه أحمد الخطيب ، في كلمة ألقاها في افتتاح الورشة ، عن عزم الهيئة فتح شراكات استثمارية مع العاملين في قطاع الترفيه في المملكة، لدفع عجلة النمو الاقتصادي في هذا المجال الحيوي، وذلك عبر التمويل المباشر للفعاليات الترفيهية أو تسهيل إجراءات التنظيم. موضحا أن دور الهيئة يتمثل في تهيئة الظروف المناسبة التي تسمح للقطاع الخاص بالعمل في صناعة الترفيه بما يضمن تحقيق عوائد اقتصادية تخدم الوطن وتحقق رؤية 2030.

وقال الخطيب إن الهيئة أرادت بهذه الورشة التي دعي لها أكثر من 130 مستثمر ومهتم بصناعة الترفيه، أن تبني خططها المستقبلية بمشاركة المجتمع “وليس من أبراج عاجية”، داعيا الحضور لتقديم أفكارهم ومقترحاتهم، ومبديا اعتزازه بعمله في هيئة تهدف لإسعاد المجتمع وتحسين جودة الحياة.

وكانت ورشة العمل التى أقيمت تحت شعار “معا نبني قطاع الترفيه” قد شهدت حضور مستثمرين في صناعة الترفيه من بينهم ماجد الحكير وتركي الشبانة رئيس قنوات روتانا. وقد تم توزيع المشاركين فيها إلى مجموعات وطلب منهم وضع أفكارهم لتطوير الصناعة، وجاءت صالات السينما والحفلات الموسيقية في مقدمة اهتمامات المشاركين الذين يمثلون شرائح مختلفة من المجتمع.‎

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ابدأ المحادثة الان
تحتاج مساعدة؟