تغطيات أكثر

هيئة الخدمات الصحية بالبحرين تعتمد الساعات التدريبية للمؤتمر الدولي السابع للجيوب الأنفية

هيئة الخدمات الصحية بالبحرين اعتمدت الساعات التدريبية الخاص بأنشطة المؤتمر الدولي السابع لأمراض الأنف والجيوب الأنفية وقاع الجمجمة كساعات تدريبية معتمدة في البحرين، فقد اعتمدت  الهيئة الوطنية لتنظيم المهن والخدمات الصحية في مملكة البحرين ، الساعات التدريبية في المؤتمر الدولي السابع لأمراض الأنف والجيوب الأنفية وقاع الجمجمة، كساعات تعليمية معتمدة لغرض الترقيات وتجديد الرخص الطبية للأطباء.

وقال رئيس المؤتمر وممثل البحرين في الجمعية العربية للأنف والجيوب الأنفية د. أحمد جمال: «هذه المرة الأولى في مؤتمراتنا التي يتم اعتماد الساعات التعليمية من الهيئة والتي سوف تطبق لاحقًا على إعادة تسجيل الأطباء والمهنيين الصحيين» ، وذلك وفقا لما اعتمدته هيئة الخدمات الصحية بالبحرين.

ويعتبر المؤتمر بمثابة الحدث الطبي الأكبر من نوعه في مجال جراحة الأنف والجيوب على مستوى الشرق الأوسط، ، وشارك فيه  قرابة 400 طبيب مختص من داخل وخارج البحرين، كما استقطب أكثر من 50 خبيرا دولياً يقدمون 140 محاضرة طبية في مختلف مجالات الأنف والأذن والحنجرة ، وأقيم المؤتمر بموافقة من هيئة الخدمات الصحية بالبحرين.

من ناحيته اعتبر رئيس اللجنة العلمية للمؤتمر، واستشاري الأذن والأنف والحنجرة ورئيس دائرة الأذن والأنف والحنجرة بالخدمات الطبية الملكية في البحرين،  العقيد طبيب هشام حسن أن المؤتمر أهم المؤتمرات في جراحة الأذن والأنف والحنجرة والتخصصات المصاحبة على مستوى المنطقة تسعى الفعالية الكبيرة إلى تحقيق عدة أهداف من ضمنها الاطلاع على كل ما هو جديد في مجال التخصص، وتطوير مهارات ومعرفة الأطباء المتخصصين في هذا المجال من خلال الاستفادة من ذوي الخبرة المحليين والدوليين، مؤكدا قدرة مملكة البحرين على استضافة وتنظيم مثل هذه الفعاليات الدولية الكبرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ابدأ المحادثة الان
تحتاج مساعدة؟