فعاليات

10 متحدثين عالميين يشاركون في المؤتمر الـ 28 للجمعية السعودية لطب الأسنان بالرياض

المؤتمر الـ 28 للجمعية السعودية لطب الأسنان هو واحد من أهم الفعاليات التي تشهدها الرياض خلال الفترة القادمة، حيث يرعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة الرياض فعاليات المؤتمر السعودي العالمي الثامن والعشرون للجمعية السعودية لطب الأسنان ، وذلك فى الفترة من 10 إلى 12 يناير الجاري ، وذلك بمركز الرياض للمؤتمرات والمعارض.

ويشارك في  المؤتمر الـ 28 للجمعية السعودية لطب الأسنان 10 متحدثين عالميين من مختلف تخصصات طب الفم والأسنان وعدد من المتحدثين المحليين.

وسيشارك في المؤتمر الـ 28 للجمعية السعودية لطب الأسنان الذي سيفتتحه أمير منطقة الرياض الأمير فيصل بن بندر بحضور مدير جامعة الملك سعود الدكتور بدران بن عبدالرحمن العمر، 24 متحدثاً دولياً متخصصين في مجال طب الأسنان إضافة إلى ثلاثة متحدثين سعوديين من الأكاديميين والاستشاريين ذوي الكفاءة والخبرة في تخصصاتهم الدقيقة، كما سيحظى المؤتمر بمشاركة أكثر من 70 شركة طبية دولية ومحلية وجهات حكومية وتعليمية تعرض جميع منتجاتها وخدماتها خلال المؤتمر.

ويأتي تنظيم الجمعية السعودية لطب الأسنان لهذا المؤتمر امتداداً لتعزيز دورها تجاه المجتمع الطبي، وهو يهدف إلى تقديم حلول إكلينيكية حديثة في مختلف تخصصات طب الأسنان كزراعة الأسنان، وجراحة الوجه والفكين، وتقويم الأسنان، وطب أسنان الأطفال، والعلاج التحفظي والتجميلي للأسنان وغيرها.
ويناقش  المؤتمر الـ 28 للجمعية السعودية لطب الأسنان عبر أكثر من 36 جلسة علمية و26 ورشة عمل على مدار أربعة أيام أحدث الطرق العلاجية والأجهزة الحديثة المستخدمة في طب الأسنان، إضافة إلى أحدث الدراسات القائمة على استخدام المواد الطبية وطرق تطبيقها مما سينعكس على تقديم أفضل الطرق العلاجية للمرضى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ابدأ المحادثة الان
تحتاج مساعدة؟