فعاليات

100 شركة من أنحاء العالم تشارك بمعرض الشرق الأوسط للتجهيزات الداخلية للطائرات AIME بدبي

يقام معرض الشرق الأوسط للتجهيزات الداخلية للطائرات (AIME) يومي 8 و 9 فبراير المقبل بمركز دبي التجاري العالمي .

ويعد هذا المعرض الفعالية الوحيدة في منطقة الشرق الأوسط للتجهيزات الداخلية للطائرات التي توفّر منصة مثالية للتواصل بين الموردين ومقدمي ومشتري التجهيزات الداخلية في منطقة الشرق الأوسط.

ويُقام بالتزامن مع هذا المعرض، معرض صيانة وإصلاح وفحص الطائرات (MRO)، ما يجعل من هذا المعرض والمؤتمر الذي يقام على مدار يومين حدث لا بد من حضوره، إذ يُقدّم أحدث ابتكارات التجهيزات الداخلية للطائرات.

ويقدم المعرض أكثر من 280 عارض كما يشارك به ما يزيد عن 700 مشارك من شركات الخطوط الجوية، من أكثر من 100 شركة من شركات خطوط الطيران من مختلف أنحاء العالم، ويُمثّل المعرض المكان المناسب للقاء الموردين الجدد، ومشاهدة أحدث المنتجات واستكشاف كيف يمكن لعارضينا تلبية احتياجات أعمالك التجارية.

يتألف معرض ومؤتمر صيانة وإصلاح وفحص الطائرات، من معرض ومؤتمر يوحّد بين صُنّاع القرار الرئيسيين في شركات الخطوط الجوية من مختلف أنحاء العالم، ويركّز بصورة خاصة على صيانة وإصلاح وفحص الطائرات التجارية.

ويُقدّم المعرض والمؤتمر بالتعاون مع شركة (F&E) إيروسبيس، جناحًا للترفيه والاتصالات داخل الطائرات، يوفّر للعارضين منطقة مخصصة يتمكن من خلالها مصنعو وموردو الترفيه وخدمات الاتصالات من عرض أحدث ابتكاراتهم ومنتجاتهم المطوّرة، أمام جمهور عالي الأهمية من متخذي القرار الرئيسيين من منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ابدأ المحادثة الان
تحتاج مساعدة؟