تغطيات أكثر

“أَبْشِر” يفوز بجائزة الشيخ سالم الصباح المعلوماتية للقطاع الحكومي

تَسَلَّمَ مدير عام مركز المعلومات الوطني الدكتور طارق بن عبدالله الشدي، جائزة الشيخ سالم الصباح المعلوماتية في القطاع الحكومي، عن نظام الخدمات الإلكترونية لوزارة الداخلية (أَبْشِر)، أحد المشاريع التقنية المقدمة من القطاع الحكومي في المملكة العربية السعودية.

جاء ذلك خلال حفل تكريم الفائزين بالدورة السادسة عشرة لجائزة سمو الشيخ سالم العلي الصباح رئيس الحرس الوطني للمعلوماتية دولة الكويت، التي رعاها سمو نائب أمير الكويت ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، نيابة عن الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت.

ورفع مدير عام مركز المعلومات الوطني التهنئة للقيادة الرشيدة – رعاها الله -، بهذا الإنجاز، الذي يضاف لإنجازات ونجاحات وطنية عديدة في المجال التقني على وجه التحديد، تؤكد جهود المملكة العربية السعودية المبذولة، ودعم قيادتها واهتمامهم ومتابعتهم الحثيثة، لتحقيق نهضة تقنية وطنية على جميع الصعد، من خلال التحول الرقمي في مختلف المجالات.

يذكر أن نظام خدمات وزارة الداخلية الإلكترونية (أَبْشِر) يقدم حتى الآن أكثر من (100) خدمة إلكترونية لقطاعات وزارة الداخلية المختلفة، مثل الأحوال المدنية والجوازات والمرور والأمن العام، في حين بلغ عدد المسجلين أكثر من 7 ملايين مسجل، فيما وصل عدد المستخدمين لتطبيق (أَبْشِر) على الأجهزة الذكية أكثر من مليوني مستخدم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ابدأ المحادثة الان
تحتاج مساعدة؟