فعاليات

مهرجان دبي للتسوّق يطلق فعاليات دورته الـ 22 في 26 ديسمبر الجاري

تنطلق فعاليات الدورة رقم 22 من مهرجان دبي للتسوق الذي تنظمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري في الفترة ما بين 26 ديسمبر الجاري وحتى 28 يناير المقبل تحت شعار”تسوق.اربح.احتفل”.

وتتضمن الدورة الجديدة توليفة أكبر وأروع من تجارب التسوق، والفعاليات المذهلة، وفرص الفوز بالجوائز القيمة. وكشف المنظمون أن الحدث الذي يستمر لمدة 34 يوماً يتضمن العديد من الفعاليات والأنشطة التي يتم التحضير لها، وتتضمن عروض الأزياء، وإطلاق المنتجات الحصرية، وحضور شخصيات عالمية مشهورة، إضافة إلى فرص الفوز بالجوائز القيمة كالسيارات والمبالغ النقدية والذهب وغيرها الكثير. وجاء الإعلان عن فعاليات المهرجان بعد إطلاق “تقويم دبي السنوي لقطاع التجزئة”، وذلك بالتعاون مع دائرة التنمية الإقتصادية بدبي وعدد من أبرز شركات التجزئة والقطاع الخاص، وسيبدأ في 26 ديسمبر 2016 – اليوم الافتتاحي لمهرجان دبي للتسوق – متضمنا البرنامج الكامل للأنشطة الخاصة بالتجزئة التي يجري الترويج لها على مستوى المدينة خلال المهرجانات التي تعنى بالتسوق والحملات والعروض الترويجية الموسمية، والتخفيضات الكبرى، والفعاليات ذات الصلة بالتنزيلات، وتجارب وأنشطة حصرية تتعلق بالتجزئة.

وقال هلال سعيد المرّي، المدير العام لدائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي “دبي للسياحة”: “يعد مهرجان دبي للتسوق في دورته الـ22 أحد أبرز الفعاليات المهمة على جدول الفعاليات السنوي لإمارة دبي ويساهم التعاون المثمر والبنّاء مع شركائنا من القطاعين العام والخاص في دعم قطاعي السياحة والتجزئة، بما يجعلنا نخطو خطوات ثابتة نحو تحقيق رؤية دبي السياحية الرامية إلى استقطاب 20 مليون زائر بحلول عام 2020”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ابدأ المحادثة الان
تحتاج مساعدة؟