فعاليات

200 مؤتمر ضمن فعاليات المعرض الدولي لمستلزمات وحلول التعليم بدبي

يشهد مركز دبي التجاري العالمي فعاليات المعرض الدولي لمستلزمات وحلول التعليم، فى الفترة من 14 إلى 16 مارس المقبل ، ويعد هو المعرض والمنتدى الرائد في المنطقة لمستلزمات وحلول صناعة التعليم.

ويُقدّم المعرض في دورته العاشرة عام 2017، أكثر من 130 من رواد الفكر المتخصصين، الذين سوف يتحدثون في أكثر من 200 مؤتمر، مقدماً منصة مثالية لمعرفة كل شيء عن أحدث الابتكارات والمنتجات في صناعة مستلزمات وحلول التعليم.

وسوف يضم المعرض أيضاً أجنحة وطنية لكل من الولايات المتحدة الأمريكية، والمملكة المتحدة، وألمانيا، وفنلندا، وكوريا، والصين، بالإضافة إلى شركات عارضة من أكثر من 30 دولة تعرض جميعها أحدث المنتجات والحلول.

ويجتذب المعرض الدولي لمستلزمات وحلول التعليم صُنّاع القرار الرئيسيين ومفوضي الوزارات من دولة الإمارات ومنطقة الشرق الأوسط، بالإضافة إلى العديد من المدرسين ورؤساء الأقسام.

ومع توافر مجموعة واسعة من المنتجات المبتكرة، وعروض المحتوى الرقمي المباشرة، وبرنامج شامل لمدة ثلاثة أيام، فإنه لا يوجد مكان أفضل من المعرض الدولي لمستلزمات وحلول التعليم 2017 لرؤية أحدث تقنيات وحلول التعليم على الطبيعة.

وبالإضافة إلى كل هذا، فسوف يحتفل المعرض بالأداء المتميز والنجاحات الباهرة للموردين والمدرسين المتخصصين، في حفل توزيع جوائز التعليم الخاص بالمعرض، وسوف يلقي حفل توزيع الجوائز الضوء على جودة وتنوع المنتجات التعليمية، والموارد، والخدمات، بالإضافة إلى أفضل مؤسسة تعليمية، وأكثر الأعضاء التزاماً في مهنة التدريس ومكافأتهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ابدأ المحادثة الان
تحتاج مساعدة؟