شركة إعلام وأكثر الاستشارية

عروض الفديو نالت الاستحسان

السفن الحربية وطبيعة المهام الدفاعية للقوات البحرية تجذب زوار الجنادرية 33 (صور)

نشر في: الأحد 30 ديسمبر 2018 | 11:12 ص
A+ A A-
لا توجد تعليقات
واس ، أكثر - الجنادرية

حظي معرض القوات البحرية الملكية السعودية في المهرجان الوطني للتراث والثقافة 1440هـ “الجنادرية33” ضمن جناح وزارة الدفاع، بإهتمام المئات من زوار المهرجان في دورته الحالية.

ونالت عروض “الفيديو” التي تعرضها الشاشات المنتشرة في أرجاء المعرض عن المهام والواجبات التي تقوم بها القوات في البحر الأحمر والخليج العربي، استحسان وإشادة الزوار.

ويحتوي المعرض على جناح للوحدات الخاصة، ومشاة البحرية، ومهام الطيران البحري، إلى جانب استعراض لعدد من نماذج السفن الحربية وطبيعة المهام الدفاعية التي تقوم بها.

يذكر أن القوات البحرية الملكية السعودية درجت على المشاركة في مثل هذه الفعاليات الوطنية من أجل تعريف الزوار وتثقيفهم بتاريخ القوات البحرية ومهامها الوطنية التي تقوم بها حماية للوطن والمواطن والمقيمين على أرض المملكة.

وشهدت بوابات المهرجان الوطني للتراث والثقافة ” الجنادرية 33″ تدفق آلاف الزوار والوفود من جنسيات متعددة ، وسط إقبال كبير من العائلات للإستمتاع بما يقدمه المهرجان من فعاليات ثقافية وإجتماعية وترفيهية تنوعت ما بين الماضي العريق والمستقبل الزاهر.

وعملت إدارة المهرجان على تنظيم متقن وواسع للزوار وتقديم الخدمات المتنوعة التي تلبي إحتياجاتهم وإستفساراتهم في جميع إتجاهات المهرجان، فيما تنوعت المشاركات والفعاليات والبرامج والأنشطة بين الأجنحة والقرى التراثية والدول المشاركة والمنظمات والهيئات والمؤسسات الحكومية والأهلية الذين قدموا من خلال مقراتهم وقراهم وأجنحتهم عدداً من البرامج النوعية التي حظيت بإهتمام كبير من كافة شرائح الزوار.

الرابط المختصر:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ضمن برنامج التعاون مع كلية القيادة والأركان للقوات المسلحة

وزارة الإعلام تستضيف ورشة عمل “الخطط والإستراتيجيات الإعلامية”

بمشاركة 259 من رؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس في الجامعات السعودية

هيئة تقويم التعليم تطلق فعاليات الملتقى العلمي التخصصي بالرياض

بمشاركة أكثر من 100 فنان DJ عالمي وموسيقيين سعوديين

نجاح مبهر لمهرجان “مدل بيست” الرياض بحضور جاوز 400 ألف زائر