فعاليات

7 ورش عمل في المنتدي السعودي الرابع للمؤتمرات والمعارض بالمدينة المنورة

المنتدي السعودي الرابع للمؤتمرات والمعارض هو أحدث الفعاليات التي تشهدها المدينة المنورة برعاية رئبس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني الأمير سلطان بن سلمان وأمير منطقة المدينة المنورة الأمير فيصل بن سلطان ، ويقام المنتدي السعودي الرابع للمؤتمرات والمعارض فى الفترة من 19 إلى 21 فبراير الجاري بفندق المدينة ميريديان بالمدينة المنورة

ويتضمن المنتدى ، الذي يعقد للسنة الرابعة على التوالي بمشاركة ورعاية مجموعة من الجهات الحكومية والخاصة، 7 ورش عمل تتزامن مع أعماله، إذ تتيح ورش العمل المجال للمهتمين والعاملين في مجال صناعة الاجتماعات للتعرف على سياسات وإجراءات إقامة فعاليات الأعمال في المملكة، والخدمات الجديدة في البوابة الإلكترونية للبرنامج الوطني للمعارض والمؤتمرات، كما يتم من خلالها استعراض تجارب ناجحة في إقامة معارض السلع الاستهلاكية في المملكة وتمويل الفعاليات، والتعريف بالمكتب السعودي للمتحدثين.

ويهدف المعرض إلى تعريف الزوار والمشاركين في المنتدى على أبرز مراكز إقامة المؤتمرات والمعارض، وكذلك على أحدث التقنيات المستخدمة في التسجيل وإدارة المواقع الإلكترونية وتطوير وبرمجة برامج الأجهزة الذكية.

يذكر أن فكرة تنظيم المنتدى السعودي للمؤتمرات والمعارض جاءت كمبادرة من البرنامج الوطني للمعارض والمؤتمرات والذي تأسس بموجب قرار مجلس الوزراء رقم (246) وتاريخ 17 رجب 1434 هـ. ويعمل البرنامج الوطني على تحقيق رؤية المنتدى بأن يصبح فعالية رائدة على مستوى الشرق الأوسط، ونقطة إلتقاء رئيسة لجميع مسؤولي قطاع المعارض والمؤتمرات في المملكة.

ورؤية البرنامج الوطني للمعارض والمؤتمرات أن يكون البرنامج الوطني للمعارض والمؤتمرات برنامجًا رائدًا في تطوير صناعة الاجتماعات السعودية، لتصبح الصناعة أكثر فاعلية وانتاجية.
أما رسالة البرنامج الوطني للمعارض والمؤتمرات فتتمثل في تطبيق أفضل الممارسات في الإشراف على صناعة الاجتماعات السعودية، والعمل على تطوير البيئة الداخلية والخارجية المؤثرة فيها، لتحقيق أهداف الصناعة الاقتصادية، والثقافية، والاجتماعية، والبيئية، والسياسية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ابدأ المحادثة الان
تحتاج مساعدة؟