تغطيات أكثر

بالصور.. أمير عسير يفتتح فعاليات المؤتمر الدولي القرآني الأول بجامعة الملك خالد

رعى أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد ، صباح اليوم الأحد ، حفل افتتاح #المؤتمر_الدولي_القرآني_الأول بمسرح #جامعة_الملك_خالد.

كما افتتح أمير عسير المعرض المصاحب للمؤتمر والذي يضم ٩ أجنحة مختصة بالقرآن الكريم وعلومه ، وكرم عددا من المشاركين وضيوف المؤتمر ومن أبرزهم الشيخ صالح المغامسي والدكتور عبدالمحسن التركي. وقد انطلقت الجلسة الأولى للمؤتمر والتى عقدت بمسرح #جامعة_الملك_خالد تحت عنوان “معالجة المشكلات الإعتقادية والفكرية”.

ويناقش المؤتمر ، الذى يستمر لمدة ثلاثة أيام، بالمسرح الجامعي بمقر المدينة الجامعية بأبها ، عددًا من البحوث التي استقبلتها الجامعة من الباحثين على مستوى المملكة العربية السعودية، إضافة إلى المشاركين من الدول العربية والإسلامية، حول 6 محاور شملت توظيف الدراسات القرآنية في علاج المشكلات الاعتقادية والفكرية، وعلاج المشكلات السياسية، إضافة إلى علاج المشكلات الاجتماعية، وعلاج المشكلات الاقتصادية، ومشكلات مفهوم الجهاد، إضافة إلى توظيف الدراسات القرآنية في علاج مشكلات التعلم والتعليم.

ويشارك في المؤتمر العديد من الشخصيات البارزة مثل إمام الحرم المكي الدكتور صالح بن حميد، ورئيس رابطة الجامعات الإسلامية الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي سابقاً الدكتور عبدالمحسن التركي، والدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، والدكتور صالح المغامسي.
0

000

000000

0000

0000000000000000000

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ابدأ المحادثة الان
تحتاج مساعدة؟