تغطيات أكثر

وزير التعليم: مسابقة الملك عبدالعزيز الدولية لحفظ القرآن الكريم رمز فخر واعتزاز لحفظة كتاب الله

نوه وزير التعليم الدكتور أحمد بن محمد العيسى، بما تقوم به قيادة المملكة من عناية وتشجيع للطلاب والطالبات على تعلم القرآن الكريم وبث روح التنافس الشريف بينهم وتوجيه أنظارهم نحو كتاب ربهم.

وقال العيسى في تصريح له بمناسبة بدء فعاليات مسابقة الملك عبدالعزيز الدولية لحفظ القرآن الكريم وتلاوته وتفسيره في دورتها الـ 38 في المسجد الحرام، التي تستمر خمسة أيام : إن المطلع على المسابقة منذ تأسيسها يدرك مدى اهتمام المملكة وقادتها بهذا العمل المبارك حيث إنها أعرق مسابقة عالمية في القرآن الكريم ولا زالت تتنامى بقوة, وهي محل تشوق لأهل القرآن الكريم في جميع دول العالم الإسلامي يتنافسون ويتسابقون عليها ويعتبرونها رمز فخر واعتزاز لهم.

وأضاف العيسى : لقد وفقت أمانة مسابقة الملك عبدالعزيز الدولية لحفظ القرآن الكريم وتلاوته وتفسيره في وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بإنجاح هذه المسابقة وتمييزها بعنايتها وإشرافها الجاد عليها فقد وصلت في هذا العام المسابقة الثامنة والثلاثين وهي تحقق نجاحاً تلو الآخر. وإن من نتائج مثل هذه المسابقات التي شجعت الطلاب على إتقان حفظ القرآن والانشغال به أن تجد في حياتهم نجاحاً وتفوقاً, فهم بتوفيق الله ينطلقون للإبداع والتفوق في جميع التخصصات الأعمال العلمية والعلمية, وتجد في سلوكهم وعادتهم سمو الأخلاق ونبل الطباع والجدية في حياتهم العلمية والعملية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ابدأ المحادثة الان
تحتاج مساعدة؟