فعاليات

معرض “fashion and i” ينطلق اليوم في قمة برج الفيصلية بالرياض لأول مرة

ينطلق اليوم الأربعاء ولمدة 3 أيام معرض “fashion and i” ، والذي تنظمه مؤسسة العنود المروان للمعارض والمؤتمرات في أعلى قمة بالعاصمة الرياض في برج الفيصلية – قمة الجلوب في مناسبة هي الأولى من نوعها التي يقام معرض في معلم من أهم معالم العاصمة الرياض والمكان الذي يزوره كل زوار العاصمة من رؤساء ومسئولين وضيوف الدولة والوزراء والسفراء ونخبة المجتمع.

وقالت المالك والمدير التنفيذي لمؤسسة العنود لتنظيم المعارض العنود بنت محمد المروان إن هذا المعرض يعتبر الأول من نوعه في السعودية وتحديداً في الرياض حيث يقام في أهم معلم في قلب العاصمة ، موضحة أنه سيضم نخبة المبدعين والمبدعات في السعودية والخليج فى مجالات التصميم والفن والمجوهرات والعطور والأزياء والتحف ، إضافة إلى الأقمشة النادرة والفاخرة العالمية التي يصعب عرضها في المعارض الأخرى ، فضلاً عن آخر صيحات الموضة للمصممات السعوديات وعرض آخر وأهم المنتجات لبعض الشركات والعلامات التجارية العالمية .

ولفتت العنود إلى أن فكرة المعرض تعتبر جريئة جداً ومكلفة بالوقت نفسه إلا أنها تعتبر فكرة تعزيزية للمبدعين والمبدعات بأن يقدموا أفكارهم ومنتجاتهم بمستوى مختلف.
وأكدت المروان أن السبب الحقيقي وراء فكرة هذا المعرض هو لعشقها وتخصصها في تصميم الأزياء وأن دخولها لمجال المعارض نابع من حب الإبداع والفن والابتكار لكل ما هو جديد ومميز خصوصا وأن أغلب المعارض التي تقام أساءت لفكر تنظيم المعارض إذ أنها متشابهة وعبارة عن قواطع وبضائع مكررة وقد اختلطت فكرة التميز في إقامة المعارض مع التكرار والزحام والمشاركين والبائعين وغير ذلك.

وأشارت العنود إلى أنه سيكون الدخول في اليوم الأول بدعوات خاصة لصفوة المجتمع وكبار الشخصيات من الجنسين وفي اليومين الثاني والثالث سيكون الدخول وفق معايير وشروط خاصة لظروف المكان والمشاركين .

واختتمت العنود حديثها بقولها إن هذا المعرض من أهم عوامل الجذب السياحي لمدينة الرياض وتعد ضمن روزنامة البرامج السياحية التي يقيمها القطاع الخاص تحت إشراف البرنامج الوطني للمعارض والمؤتمرات والهيئة العامة للسياحة والآثار والجهات الحكومية ذات العلاقة، متوقعه أن يحظى المعرض بعدد كبير من الزوار المتميزين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ابدأ المحادثة الان
تحتاج مساعدة؟