فعاليات

صُنّاع الدفاع والأمن في العالم يجتمعون بمعرض ومؤتمر “آيدكس 2017” بأبوظبي

صُنّاع الدفاع والأمن يجتمعون في دولة الإمارات العربية المتحدة ، وحيث تحتضن العاصمة الإماراتية “أبوظبي” فعاليات الدورة الـ 13 لمعرض ومؤتمر الدفاع الدولي “آيدكس 2017” فى الفترة من 19 إلى 23 فبراير المقبل ، والذى يشارك فيه صُنّاع الدفاع والأمن من جملة المشاركين في المؤتمر ، ومن هؤلاء المشاركين القائمون على صناعة الدفاع والأمن في أكثر من دولة العالم .

ويقام المعرض الذي يحضره صُنّاع الدفاع والأمن تحت رعاية صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة ، وتنظمه آيدكس (وهي إحدى شركات مجموعة أدنيك) بالتعاون مع القيادة العامة للقوات المسلحة في دولة الإمارات.

ويواصل معرض آيدكس 2017 استضافته لمعرض الأمن البحري نافديكس بحضور صُنّاع الدفاع والأمن الذي سيقام بدورته الرابعة. وكانت الدورة الأولى من معرض نافديكس قد أقيمت خلال معرض آيدكس 2011، وشهد المعرض منذ ذلك الحين تطوراً لافتاً ليغدو أكبر معرض لصناعات الدفاع والأمن البحري في المنطقة.

وتشهد هذه الدورة من معرضي آيدكس ونافديكس استعراض أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا في صناعة الدفاعات البحرية والبرية والجوية. ويمثل المعرض منصة فريدة لإقامة وتعزيز العلاقات مع الدوائر الحكومية والشركات والقوات المسلحة بمشاركة صُنّاع الدفاع والأمن حول العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ابدأ المحادثة الان
تحتاج مساعدة؟