فعاليات

“فنون جدة” تطلق فعاليات وورش عمل ضمن لقاء المكياج المسرحي والسينمائي للنساء

جدة تستضيف واحدة من الفعاليات الثقافية النسائية، وحيث تنظم لجنة المسرح النسائي بالجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون في جدة، تحت رئاسة المخرجة سامية البشري والمشرف على اللجنة فيصل زيات ، لقاء المكياج المسرحي والسينمائي للنساء، وذلك يوم الجمعة المقبل عند الساعة الخامسة عصراً وحتى العاشرة مساءً.

ويصاحب الفعالية ، التى تأتى دعماً من الجمعية للهواة في جدة لهذا الفن ، العديد من الفعاليات وورش العمل بشهادات معتمدة وبعض العروض الترفيهية.

وتقام الفعالية للمرة الثانية بهدف تأكيد دور الجمعية في دعم مثل هذه المواهب وغيرها حيث أن معظم المشاركات يعتبرن من المواهب الصاعدة والهواة في هذا المجال وهم بحاجة لمظلة وجهه تدعمهن، وهن كالتالي: البندري علي الزهراني، فاطمة أشرف عيسى، وفاء سعيد الجبرتي، زين بازرعة، سام المور، ري محمد أحمد، بيان المولد، غيداء أحمد الغامدي، دعاء عبدالعزيز باوارث، سمر الرشيد، مرام أحمد فلاتة، نهاد عثمان الهوساوي، أميرة فيصل الحربي، رغد سندي، فاتن حسام حسان، عذاري محمد صيرفي، حنين غازي الحربي. وساعد في التنظيم والتنسيق لهذه الفعالية نبيلة سندابي، رزان تيمور، الميساء محمد عثمان.

وأوضح مدير الجمعية الدكتور عمر الجاسر أن هذه انطلاقة لهن في سوق العمل وندعو المنتجين والمخرجين إلى متابعة ما يقدم من الشاباتف في جدة ، مشيرا إلى أنه يوجد شباب أيضا في نفس المجال وسيأخذون فرصتهم من عرض وتقديم وإتاحة الفرصة لهم ونتشرف باستقطاب جميع أنواع المواهب الأخرى في مجالات متنوعة.

للاستفسار الإتصال على: 0549051175

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ابدأ المحادثة الان
تحتاج مساعدة؟