تغطيات أكثر

(STC) تتوج الفائزين بمسابقة أولمبياد رواد الأعمال “أدخل الحلبة”

(STC)  أو شركة الاتصالات السعودية،ممثلة بمبادرة انسبايريو التي أطلقتها لدعم رواد الأعمال بالمنطقة، توجت الفائزين بمسابقة أولمبياد رواد الأعمال “أدخل الحلبة” (Get In The Ring) والتي أقيمت بالرياض بمشاركة 6 مشاريع ناشئة من السعودية وقطر والأردن والمغرب والسودان، حيث تميزت الفعالية بالمنافسة بين رواد الأعمال المشاركين في المسابقة والتي بدورها أثرت روح التحدي وخلقت جو تفاعلي بين لجنة التحكيم ورواد الأعمال برعاية   (STC).

و قد حقق مشروع (بك) من السعودية الفوز في مجال اللوجيتسك، وحقق الفوز في مجال الدفع الإلكتروني مشروع (سمباي) من دولة السودان، وفاز مشروع (بيك) من المغرب في مجال التجارة الإلكترونية. وحصلت المشاريع الفائزة على جوائز نقدية و تذاكر سفر لحضور ختام فعالية أدخل الحلبة والتي سوف تقام في سنغافورة مطلع العام القادم 2017م .

يذكر أن أولمبياد رواد الأعمال والشركات الناشئة يعتبر مسابقة عالمية تقام في أكثر من 80 دولة يتنافس فيها رواد الأعمال في وسط الحلبة ويتم تقييمهم من قبل لجنة تحكيم متخصصة ومجموعة من المستثمرين برعاية   (STC).

على صعيد آخر قال الدكتور خالد بن حسين البياري الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات السعودية   (STC)، “إن الفترة المقبلة ستشهد مواصلة مراحل التغير المهمة في قطاع الاتصالات في المملكة، الذي يعد مسايرا لجميع المتغيرات المتسارعة لهذا القطاع في العالم”.

 
وقال خلال الملتقى الرابع لنادي   (STC) الإعلامي الذي عقد في مدينة الخبر في المنطقة الشرقية ، مؤخراً،  “إن هذا التغير يتجه للجوانب الرقمية ويغيب الاتصالات التقليدية، وبعد ثلاث إلى أربع سنوات سيظهر هذا الواقع الجديد للاتصالات الرقمية في مجالات عدة في شؤون الحياة اليومية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ابدأ المحادثة الان
تحتاج مساعدة؟