فعاليات

جامعة عفت تنظم مؤتمر معماريات 2017 “الهندسة المعمارية في المستقبل”

تنظم جامعة عفت مؤتمر معماريات 2017 تحت عنوان “الهندسة المعمارية في المستقبل: التحديات والرؤى” ، وذلك فى الفترة من 18 إلى 20 أبريل المقبل بجدة.

ويهدف المؤتمر إلى مواجهة التحديات والصعوبات وتقديم حلول جديدة . ويتيح الفرصة لجمع الباحثين والمهنيين لمناقشة التحديات والاستراتيجيات والرؤية المستقبلية في عصر التغيرات السريعة.

وجامعة عفت هي جامعة أهلية خاصة للبنات، تأسست في عام 1999 تقع في مدينة جدة، وتعتبر أول جامعة أهلية للبنات في المملكة العربية السعودية، وهي جامعة معتمدة من قبل وزارة التعليم العالي السعودي ومن قبل الجامعات على المستوى العالمي.

وتخصصات جامعة عفت هى :
علوم الحاسب الآلي.
نظم المعلومات.
علم النفس.
اللغة الإنجليزية والترجمة.
تربية الطفولة المبكرة.
العلوم الإدارية وإدارة الأعمال.
التسويق
الموارد البشرية
الريادة في الأعمال
المالية والمحاسبة
إدارة العمليات والمعلومات
العمارة.
هندسة الكهرباء والحاسبات.
اعلام
وقد أعلنت جامعة عفت مؤخرا توفير بكالوريوس العلوم في التصميم من كلية الهندسة المعمارية والتصميم. و لقد قمنا بتوفير المزيد من برامج ماجستير العلوم حيث نستقبل الآن طالبات في برنامج ماجستير العلوم في التصميم الحضري بالتعاون مع جامعة ميامي وبرنامج ماجستير العلوم في دراسات الترجمة.
وفي نفس الوقت اصبح المبنى الجديد لمكتبة الجامعة والمتحف الثقافي من المعالم العمرانية المميزة في مدينة جدة حيث يحتوي على أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا من مصادر جعلته ملاذا للباحثين عن العلم.
وتعمل جامعة عفت على إعداد الكفاءات القيادية المنافسة عالميًا في بيئة أكاديمية وتعليمية مبدعة ومتعددة التخصصات، كما يتم إدارة الموارد المتوافرة بشكل فعال لتشجيع البحث العلمي وخدمة المجتمع والتعلم مدى الحياة وإنشاء شراكات محلية ودولية، وصنع نماذج جديدة ملهمة من التعلم لتحقق أقصى قدر من الخبرات التعليمية،

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ابدأ المحادثة الان
تحتاج مساعدة؟