فعاليات

أبوظبي تحتضن فعاليات منتدى القادة لأسبوع الابتكار للتعليم والتدريب التقني والمهني

تحتضن العاصمة الإماراتية “أبوظبي” فعاليات منتدى القادة لأسبوع الابتكار للتعليم والتدريب التقني والمهني وذلك فى الفترة من 10 إلى 16 يناير الجاري بمنتجع ريتز كارلتون.

ويعد منتدى القادة فرصة للخبراء والمؤسسات الصناعية وقادة الحكومة وصانعي السياسة والباحثين والطلبة والمعلّمين لتبادل الأفكار والخبرات حول مجموعة من المواضيع الجوهرية الهامّة في مجالات متعددة تشكّل بمجملها التعليم والتدريب التقني والمهني في القرن الحادي والعشرين.

ويجمع منتدي القادة مجموعة من الخبراء الرائدين في القطاع العالمي للتعليم والتدريب التقني والمهني لغرض تعزيز الوعي ودعم الفهم ومشاركة الممارسات الجارية وصياغة الأفكار الجديدة وتحقيق التعاون بين مؤسسات التعليم والتدريب التقني والمهني وقطاع الشركات لدعم الحوار والشراكات والتأثير الإيجابي.

ومن المنتظر أن يجمع منتدى القادة في أسبوع التعليم التقني والابتكار 2017 كوكبة من قادة العالم ذوي الأفكار البناءة لطرح آرائهم وأفكارهم حول موضوع المنتدى: التعليم والتدريب التقني والمهني: نحو اقتصاد مستدام لمرحلة ما بعد النفط.

وللاستفسار التواصل على :
+971 2 6132000

يذكر إن أسبوع الابتكار للتعليم والتدريب التقني والمهني هو عبارة عن منتدى وطني للخبراء والمؤسسات الصناعية وقادة الحكومة وصانعي السياسة والباحثين والطلبة والمعلّمين لتبادل الأفكار والخبرات حول مجموعة من المواضيع الجوهرية الهامّة في مجالات متعددة تشكّل بمجملها التعليم والتدريب التقني والمهني في القرن الحادي والعشرين.
يجمع المنتدى مجموعة من الخبراء الرائدين في القطاع العالمي للتعليم والتدريب التقني والمهني لغرض تعزيز الوعي ودعم الفهم ومشاركة الممارسات الجارية وصياغة الأفكار الجديدة وتحقيق التعاون بين مؤسسات التعليم والتدريب التقني والمهني وقطاع الشركات لدعم الحوار والشراكات والتأثير الإيجابي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ابدأ المحادثة الان
تحتاج مساعدة؟