فعاليات

الرياض تحتضن فعاليات ملتقى التميز المؤسسي 2017 الشهر المقبل

تقام فعاليات فعاليات ملتقى التميز المؤسسي لعام 2017 م  فى الفترة من 13 إلى 16 فبراير المقبل، وذلك بفندق ماريوت بالرياض .

وتهدف فعاليات ولقاءات وورش عمل فعاليات ملتقى التميز المؤسسي إلى نشر المعرفة في مجالات إدارة الأعمال والمنظمات، بدءا من التخطيط الاستراتيجي وحتى التنفيذ. ويسلط فعاليات ملتقى التميز المؤسسي الضوء على المجالات الرئيسية في إدارة الأعمال والمنظمات وذلك لتسهيل عملية خلق بيئات عمل محترفة، وتشمل المجالات التالية: القيادة، إدارة الموارد البشرية، الإدارة الاستراتيجية، إدارة إجراءات العمل، إدارة الأداء، إدارة الابتكارات، هندسة الأعمال، والتحول المؤسسي، وإدارة الجودة، وهو ما يتم عرضه من خلال تجارب محلية وإقليمية ودولية من خلال فعاليات ملتقى التميز المؤسسي.

وللاستفسار التواصل على :

0112066424

ويذكر أن فعاليات ملتقى التميز المؤسسي هو ملتقى سنوي يقام بمدينة الرياض، ويهدف فعاليات ملتقى التميز المؤسسي الى نشر المعرفة في مجالات إدارة الأعمال والمنظمات، بداء من التخطيط الاستراتيجي وحتى التنفيذ. يسلط الملتقى الضوء على المجالات الرئيسية في إدارة الأعمال والمنظمات وذلك لتسهيل عملية خلق بيئات عمل محترفة، وتشمل المجالات التالية: القيادة، إدارة الموارد البشرية، الإدارة الاستراتيجية، إدارة إجراءات العمل، إدارة الأداء، إدارة الابتكارات، هندسة الأعمال، والتحول المؤسسي، وإدارة الجودة. يشارك في هذا الملتقى نخبة من الخبراء المحليين والعالميين لتقديم ورش عمل تدريبية بالإضافة الى محاضرات وعروض لتقديم تجاربهم وخبراتهم.

كما يهدف ملتقى التميز المؤسسي إلى نشر ثقافة التميز المؤسسي ابتدءاً من التخطيط وتصميم إجراءات العمل وانتهاءاً بالابتكار والتنفيذ، وذلك من خلال تسليط الضوء على عدد من المجالات الرئيسية للتميز المؤسسي منها؛ تنفيذ الاستراتيجيات، تحليل الأعمال، إدارة إجراءات العمل، إدارة الأداء، إدارة المشاريع، إدارة الجودة، والقيادة وابتكار الأعمال إضافة إلى فكر التصميم والتعاملات الإلكترونية، وهو ما يعرض من خلال أعمال ملتقى التميز المؤسسي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ابدأ المحادثة الان
تحتاج مساعدة؟