فعاليات

معرض نيولوك العاشر للجمال والأزياء ينطلق فى أبوظبي نهاية الشهر الجاري

تشهد العاصمة الإماراتية أبوظبي فعاليات معرض نيولوك العاشر للجمال والأزياء فى الفترة من 30 يناير الجاري وحتى 4 فبراير المقبل بمركز العين للمؤتمرات.

ويهدف معرض نيولوك العاشر للجمال والأزياء الذي يقام سنويا في مدينة العين، إلى جذب الزوار لكافه أوجه الصحة والجمال وآخر صيحات الموضة والأزياء.

ويقدم المعرض أرقى وأفخم أنواع المنتجات وآخر ما توصل إليه مصممي الأزياء والتجميل من صيحات، ليصلوا بالزوار حول أسلوب حياة عصرية مرفه ومواكبة أحدث ما توصل إليه العالم في كل المجلات التي تهم صحة وجمال المرأة، بالإضافه إلى تقديم عروض أزياء وعروض مكياج تناسب الحياة العصرية وكل ما يهم المرأة في مجال الأزياء والموضة.

وللاستفسار التواصل على :

+971 50 6221797

يذكر أن معرض نيولوك العاشر للجمال والأزياء الذي يقام سنويا في مدينة العين، هو معرض يهدف إلى جذب الزوار لكافه أوجة الصحة والجمال وآخر صيحات الموضة والأزياء وذلك بعرض أرقى وأفخم أنواع المنتجات وآخر ما توصل إليه مصممي الأزياء والتجميل من صيحات، ليصلوا بالزوار حول أسلوب حياة عصرية مرفه ومواكبة أحدث ما توصل إليه العالم في كل المجلات التي تهم صحة وجمال المرأة، بالإضافه إلى تقديم عروض أزياء وعروض مكياج تناسب الحياة العصرية وكل ما يهم المرأة في مجال الأزياء والموضة.

محتويات المعرض:
·مصممي الأزياء والتجميل
·عروض أزياء وعروض مكياج
·فساتين السهرة والألبسة النسائية
·عبايات وشيلة
·مستحضرات التجميل والعطور
·جميع أنواع الاكسسوارات
·فنادق ومنتجات ومنتجعات صحية
·أأأقسام تجارية
·معدات اللياقة
·العناية بالصحة البشرة
·صالونات التجميل
·الشعر المستعار وتصفيف الشعر والعناية به
·لانجيري
·أحذية وشنط وجميع المنتجات الجلدية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ابدأ المحادثة الان
تحتاج مساعدة؟