فعاليات

دبي تطلق فعاليات النسخة الأولي من “مؤتمر دبي للهليكوبتر” فى 17 أبريل المقبل

“مؤتمر دبي للهليكوبتر” هى الفعالية التي تنتظرها دولة الإمارات العربية المتحدة خلال الفترة القادمة، يستضيف مطار آل مكتوم الدولي بالإمارات يومي 17 و18 أبريل المقبل فعاليات النسخة الأولى من ” مؤتمر دبي للهليكوبتر “. ويحظى “مؤتمر دبي للهليكوبتر” في دورته الأولى برعاية “معرض دبي للهليكوبتر” وهو المعرض الخاص بتكنولوجيا وعمليات الطائرات المروحية والذي يقام كل سنتين تحت رعاية الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي .

ووفقا لوكالة أنباء الإمارات ، ستناقش الدورة الأولى من “مؤتمر دبي للهليكوبتر” أبرز التحديات التي تواجه صناعة الطائرات المروحية ضمن قطاع الطيران في الشرق الأوسط. وتلعب صناعة الطائرات المروحية دوراً مهماً في نمو وتطور القطاعات الطبية والعسكرية والمدنية والترفيهية في المنطقة ما يجعل من هذا المؤتمر حدثاً بالغ الأهمية لتوسع ونمو هذه القطاعات.

كما سيشكل “مؤتمر دبي للهليكوبتر” منصة مثالية للقطاعين العام والخاص في مجال صناعة الطيران المروحي العالمية حيث سيتيح للمختصين في هذا المجال تقديم خبراتهم ومهاراتهم وتجاربهم ويمهد الطريق للنمو والتطوير المستمر في هذه الصناعة. وسيتيح الحدث للوفود المشاركة من الشركات الإقليمية والدولية إمكانية التواصل وإقامة شراكات ضمن منطقة مخصصة لهذا الغرض. وسيناقش أبرز قادة الأعمال عددا من المواضيع حول قضايا راهنة من شأنها أن تسهم في النهوض بجميع الجهات المعنية بهذه الصناعة.

وقال أحمد أبو الهول المدير التنفيذي “مجموعة دوموس” المنظمة للمؤتمر والمتخصصة في مجال تنظيم المعارض إن هذا المؤتمر يهدف إلى دعم صناعة الطائرات المروحية في المنطقة . ولفت إلى أن الحدث يوفر أفكاراً معمقة وحلقات نقاش متخصصة تهم المعنيين بصناعة الطائرات المروحية معربا عن ثقته أن “مؤتمر دبي للهليكوبتر” سيرسخ من مكانته كمنصة فعالة للتعبيرعن أهم الجوانب التي تحيط بهذا القطاع وعرض أحدث الاتجاهات ضمن صناعة الطائرات المروحية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ابدأ المحادثة الان
تحتاج مساعدة؟