فعاليات

ملتقى الرياديين وتجار الجملة فى قطاع الاتصالات ينطلق بالرياض .. الثلاثاء

تنظم وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمشاركة مؤسساتها وشركائها فى مجال توطين قطاع الاتصالات ، ملتقى الرياديين وتجار الجملة فى قطاع الاتصالات” والذى تستضيفه الغرفة التجارية الصناعية بالرياض يوم الثلاثاء المقبل.

ويشارك فى الملتقى عدد كبير من رياديي ورياديات الأعمال فى قطاع الاتصالات . وسوف يبدأ اللقاء عند الساعة الثانية مساء وحتى الساعة التاسعة مساء للرجال والنساء ، وذلك بقاعة كبار الشخصيات بمركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض.

وكان بنك التنمية الإجتماعية تمويل 459 شاب وشابة لمشروعات مسار توطين قطاع الاتصالات وملحقاته بالتعاون مع الشريك معهد ريادة الأعمال الوطني، والذي يستهدف دعم أصحاب المشروعات المتناهية الصغر في قطاع الاتصالات ورواد الأعمال بتكلفة استثمارية تصل حتى 200 ألف ريال.

وأكد المتحدث الرسمي للبنك عبدالعزيز الناصر في تصريحات سابقة بوقت سابق أن القيمة المالية لمجموع ما تمت الموافقة على تمويله بلغت 53,000,000 ريال توزعت تلك المشروعات على كافة المدن الكبرى الرئيسية وعدد من مناطق وقرى المملكة كدومة الجندل، سبت العلايا، المهد ، العلا، رجال ألمع، ظلم، المندق، موضحاً أن البنك حرص من خلال التمويل إلى الوصول لجميع مدن المملكة والنائية منها وشملت الشباب والسيدات.

وقال الناصر إن البنك قدم دعمه وتمويله لـ 2490 مشروع بقيمة 300 مليون ريال في مسار توطين القطاع منذ بداية تمويله للمسار وحتى الآن، ووصلت عدد المدن التي تم التمويل بها 130 مدينة ومنطقة.

كما سبق أن أطلق البنك السعودي للتسليف والادخار باكورة مشروعات رواد الأعمال ضمن مسار توطين القطاع  وملحقاته بتوقيعه أول العقود التمويلية لعدد من المشروعات في عدد من مناطق المملكة، وتم توقيع أول مجموعة من المشروعات في فرع البنك بمدينة تبوك ثم فروع عرعر وحائل والرس والنماص لتبدأ التجارة في السوق.

وقد سبق أن أعلن البنك في أواخر الشهر الماضي عن اعتماده لتمويل 108 شباب وشابات للاستثمار في قطاع الاتصالات بقيمة 14 مليون ريال، وبالتعاون مع الشريك معهد ريادة الأعمال الوطني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ابدأ المحادثة الان
تحتاج مساعدة؟