فعاليات

دبي تحتضن فعاليات معرض تكنو تيوب آرابيا فى مارس المقبل

يحتضن مركز دبي التجاري العالمي فعاليات معرض تكنو تيوب آرابيا فى الفترة من 4 إلى 10 مارس المقبل ، وذلك بالتزامن مع معرض عرب بلاست وهو معرض تجاري دولي لصناعة الأنابيب والمواسير في منطقة الشرق الأوسط.

ولكونه فعالية معرض تكنو تيوب آرابيا المتخصصة الوحيدة من نوعها في المنطقة فإن معرض تكنو تيوب آرابيا، يُعدّ منصة مثالية للشركات للدخول إلى سوق الأنابيب والمواسير المزدهر، عالميًا ومحليًا.

ويجتذب فعالية معرض تكنو تيوب آرابيامشاركات من جهات عالية التخصص، ويقدّم فرص للتواصل، ومناقشة الأعمال مع الشركات المتعلقة بالآلات، والبناء، والمعدات، وصناعة القوالب، وتصميم التجهيزات، والبناء بالفولاذ والمعادن الخفيفة، والسيارات، والمركبات الفضائية، والشحن، والكهربائيات.

ويقدم معرض وفعالية معرض تكنو تيوب آرابيا لزواره أحدث التصاميم والابتكارات والمنتجات في قطاع الأنابيب والمواسير تقوم بعرضها مجموعة من أكبر الأسماء في الصناعة منها مجموعة سبكتا، وسوريا للأنابيب، وسيوثي جي. إم. بي. اتش، وماير للأبحاث إس. بي. إيه، وإنتراس المحدودة، و3آر لحلول برامج الحاسوب.

يذكر أن استثمارات دول مجلس التعاون الخليجي في توسيع شبكة أنابيبها تبلغ أكثر من 18 مليار دولار أميركي خلال السنوات الخمسة المقبلة. ومن المقرر أن تزيد دول الخليج أكثر من 21 ألف كيلومتر على شبكة أنابيبها خلال نفس الفترة. وتشكل هذه النسبة 14 بالمائة من مجمل الزيادة العالمية في شبكة الأنابيب والتي تصل الى 161 ألف كيلومتر.
جاء ذلك على هامش إعلان شركة الفجر للمعلومات والخدمات و”مسي إيسن” و”مسي دسلدورف” عن تفاصيل معارض “أريبيا إيسن ويلدنج آن كتنج” و”تكنو أريبيا” و”تيوب أريبيا” في مؤتمر صحفي عقدته في دبي اليوم (الأربعاء 2 يناير 2013). وسيتم انعقاد المعارض الثلاثة خلال الفترة من 7 الى 10 يناير الجاري في مركز دبي الدولي للمعارض والمؤتمرات بمشاركة عارضين من 27 دولة. وحضر المؤتمر الصحفي، الذي تدعمه الجمعية الإلمانية للتلحيم والجمعية الدولية للأنابيب، ممثلون عن شركات تنظيم المعارض الثلاثة ورؤساء تنفيذيون من بعض الشركات المشاركة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ابدأ المحادثة الان
تحتاج مساعدة؟